رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الشيرنجيتو الإسباني: مبابي يطلب من بيريز التعاقد مع لاعب عربي لتدعيم الفريق

أشرف حكيمى - كيليان
أشرف حكيمى - كيليان مبابى

كشف تقرير صحفى إسبانى، اليوم الخميس، عن أن النجم الفرنسى كيليان مبابى، اللاعب الجديد المحتمل لفريق ريال مدريد، قدم طلبًا جديدًا لفلورنتينو بيريز رئيس الميرينجى بخصوص التعاقدات.

ويخطط ريال مدريد منذ أسابيع للتعاقد مع الظهير الأيسر الكندى، ألفونسو ديفيز، لاعب بايرن ميونيخ الألمانى، الذى ينتهى تعاقده مع الفريق البافارى بنهاية الموسم المقبل.

وينتهي عقد مبابى مع بي إس جي، بنهاية الموسم الحالى، وبات على أعتاب الانتقال لصفوف ريال مدريد، خلال الصيف المقبل حسب العديد من التقارير الصحفية.

وبحسب برنامج "الشيرنجيتو" الإسبانى الشهير، فإن مبابى طلب من إدارة ريال مدريد، بذل المزيد من الجهد للتعاقد مع المغربى أشرف حكيمى الظهير الأيمن لفريقه الحالى باريس سان جيرمان.

ويرتبط النجم المغربى بعلاقة صداقة وطيدة مع مبابى، منذ إنضمام الأول لباريس سان جيرمان قادمًا من إنتر ميلان، ويرتبط بتعاقد مع الفريق الفرنسى ممتد حتى نهاية موسم 2026.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد أفادت بأن إدارة ريال مدريد تسعى بالفعل لاستعادة خدمات حكيمى مرة أخرى، ولكن فى صفقة مجانية، عقب نهاية عقده مع نادى العاصمة الفرنسية.

وكان أشرف حكيمى قد انتقل إلى صفوف الفريق الباريسى في صيف 2021 قادما من إنتر ميلان مقابل 60 مليون يورو.

وتدرج اللاعب المغربي بين ناشئى ريال مدريد، وصعد للفريق الأول في أواخر 2017 قبل الرحيل إلى بروسيا دورتموند فى صيف 2018 ومنه إلى إنتر عام 2020.