رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة موسمين

شيكابالا يكشف تجديد التعاقد مع الزمالك..سفر عبد الشافي إلى ألمانيا

النبأ

 

أعلن محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد فريق كرة القدم بنادي الزمالك، إنه قام بتجديد التعاقد لمدة موسمين،  فى حضور الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك،  وحسين السيد، عضو مجلس الإدارة وعبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأبيض.

 

 

شيكابالا يكشف تجديد التعاقد مع الزمالك لمدة موسمين

وكتب شيكابالا عبر حسابه الرسمي على موقع إكس، جمهور الزمالك العظيم،آدارة النادي الموقرة إستكمالا لمسيرة عمرها أكثر من ثلاثين عام بدأتها منذ طفولتي فى هذا الكيان العظيم،  اتشرف بالتجديد لبيتي الأول والأخير نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي، والذي لاتربطني به أى عقود مكتوبة لكن العهد والوعد بيننا هو عقد أزلي  ، بين ابن تربي وانتمى لهذا الصرح العظيم، وبين كيان اعشقه منذ الصغر.وقال  شيكابالا،  اقدم الشكر لجمهور الزمالك العظيم، الداعم لى منذ بداية مسيرتي وإلى الآن. وأضاف شيكابالا، الشكر موصول لمجلس إدارة نادي الزمالك، على تجديد الثقة وأتمنى لهم التوفيق،  فى إعادة نادينا الحبيب لمنصات التتويج،  كما عاهدناه على مدار تاريخنا العريق مختتما عاش الزمالك وجمهوره.

 

 

الزمالك يقرر سفر عبد الشافي إلى ألمانيا

 

تقرر سفر محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ألمانيا غدًا الخميس، تمهيدًا للخضوع لجراحة الرباط الصليبي، بعد الإصابة التي تعرض لها في تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية.وأنهى الجهاز الإداري للفريق كافة الإجراءات الخاصة بسفر محمد عبد الشافي إلى ألمانيا خلال الساعات القليلة الماضية.
وتقدم مسؤولو نادي الزمالك بالشكر للسفارة الألمانية في مصر على سرعة استخراج تأشيرة السفر للاعب، والتعاون مع القلعة البيضاء في العديد من المواقف السابقة.