رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

RMC الفرنسية تفجر مفاجأة مدوية: مبابي أكد عدم اتفاقه مع ريال مدريد

مبابى مع أمير قطر
مبابى مع أمير قطر ورئيس فرنسا فى حفل العشاء الرئاسى

فجر تقرير صحفى فرنسى، مفاجأة مدوية، مساء اليوم، الأربعاء، مفاجأة بخصوص انتقال كيليان مبابى قائد منتخب فرنسا ونجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد الإسبانى.

وتشير كل التقارير الصحفية الإسبانية والفرنسية، والعالمية، أن النجم الفرنسى يتبقى له فقط الإعلان الرسمى مع إدارة ريال مدريد حول إنتقاله للفريق بنهاية الموسم وأن كل الأمور التعاقدية منتهية بالفعل.

وبحسب شبكة "RMC sport" الفرنسية، فإن مبابى تواجد أمس في حفل عشاء نظمه الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، بقصر الإليزيه، في حضور أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد.

وترددت الكثير من الشائعات حول أن مبابى سيتعرض لضغوط من أجل البقاء في باريس سان جيرمان وعدم الرحيل هذا الصيف.

لكن خلال مراسم العشاء تمنى أمير دولة قطر تميم بن حمد، كل التوفيق لمبابى فى خطوته المقبلة، مما كشف الأمر على نهاية العلاقة بين النجم الفرنسى وناديه باريس سان جيرمان

وتم سؤال كيليان مبابى على هامش ذلك الحفل حول مستقبله والخطوة القادمة بعد إعلانه الرحيل عن باريس سان جيرمان وما إذا كان لديه إتفاق مع ريال مدريد من عدمه.

ونقلت الشبكة الفرنسية، عن شهود كانوا بالفعل فى مراسم العشاء الرئاسى، أفادو بأن النجم الفرنسى أكد على عدم وجود أى إتفاق مع ريال مدريد.

جدير بالذكر، أن مبابى كان قريبا من الانتقال لريال مدريد، في صيف 2022، عند انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، قبل أن يتراجع ويجدد عقده  بتدخل شخصى من الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون.