رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كريم عفيفي: 3 أعمال بمثابة نقطة تحول لي والكوميديا أصعب أنواع التمثيل

كريم عفيفي
كريم عفيفي

قال الفنان كريم عفيفي إن هناك أكثر من نقطة تحول خلال مشوار الفني، مشيرا إلى أن من أهم نقاط التحول تتمثل في البداية من خلال "مسرح مصر" مع الفنان أشرف عبد الباقي.

وأضاف كريم عفيفي خلال لقائه كضيفًا على برنامج "كلاكيت" مع لينة الطهطاوي، عبر إذاعة "نجوم إف إم"، أن "مسرح مصر" هو أهم نقطة تحول في بداياتي الفنية، حيث إن تلك العروض كانت سببا في بداية الشهرة وبداية معرفة الجمهور بي، وأن نقطة التحول الثانية كانت دوره في مسلسل "رمضان كريم" الجزء الأول، حيث كان ومازال هذا المسلسل من المسلسلات التي يشاهدها الجمهور وتعلق بها عدد كبير من المشاهدين، مؤكدا: "بحبه جدا وأعتز به".

ونوه بأن الانطلاقة الثالثة كانت مشاركته في مسلسل "ولد الغلابة"، موضحًا: "شاهدني الجمهور بشكل مختلف وتلقيت ردود فعل قوية جدا".

وتابع كريم عفيفي: "الكوميديا أصعب أنواع التمثيل، كما أنني ضد التصنيف ولا أحب فكرة التصنيف سواء ممثل كوميدي أو تراجيدي، لأنني أنا ممثل وأستطيع تقديم أي دور ما دام الأدوات التي أمتلكها تسمحلي أعمل ده".

وعن أعمال ندم على المشاركة بها، قال كريم عفيفي: "هناك أعمال فنية إذا عرضت عليّ مرة أخرى لن أقدمها، وفي اختيارات مش هعملها".

وأضاف: "في أعمال يجب تقديمها من أجل التواجد الفني، وهناك أعمال مكنش تتخيل إنها تظهر بهذا القدر من السوء".