رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كاميرات المراقبة تكشف المستور.. تفاصيل جديدة بواقعة مقتل جواهرجي ببولاق أبو العلا

اللواء اشرف الجندى
اللواء اشرف الجندى

باشرت نيابة بولاق ابو العلا الجزئية، تحقيقاتها الموسعة في مقتل جواهرجي بنطاق دائرة القسم، وتبين أن كاميرات المراقبة أوضحت أن المتهم في القضية شخص واحد فقط وكان غير ملثم. 

 

 

كاميرات المراقبة تكشف المستور.. تفاصيل جديدة بواقعة مقتل جواهرجي ببولاق أبو العلا



واضافت التحقيقات، ان الكاميرات رصدت المتهم بعد أن ظل في المحل لمدة 4 ساعات كان يقوم بتنقية عدد كبير من المشغولات الذهبية بزعم أنه مشتر ويقوم باستثمار أمواله في الذهب وأوهم المجني عليه بأنه سوف يذهب لإحضار المبلغ المالي لشراء المشغولات وطلب منه عدم غلق المحل لحين رجوعه.

وتابعت التحقيقات، أن العاملين بالمحل غادروا في مواعيد العمل الرسمية إلا أن المجني عليه ظل ينتظر المتهم على أمل إحضاره المبلغ المالي وإتمام البيعة إلا أنه فوجئ بالمتهم وصل للمحل دون حقيبة الأموال واستخرج سكينا وسدد له عدة طعنات واستولى علي المشغولات الذهبية وفر هاربا.

 لغز مقتل جواهرى فى بولاق أبو العلا 
وانتقلت الأجهزة الأمنية وقامت بمعاينة مسرح الحادث، ونقلت سيارة إسعاف الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة وتبين من الفحص المبدئى  مقتل صاحب المحل أثناء محاولة منع لص من السرقة وعثر على محتويات المحل مبعثرة، وتم سرقة كميات من المشغولات الذهبية.

 

كما كشف الفحص أن المتهم لم يكن يرتدي اية أقنعة أثناء اقتحام المحل للسرقة  وتم تحرير المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات  التى أمرت بانتداب الطب الشرعى لبيان أسباب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.