رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نادية مصطفى: زوجة حلمي بكر رفضت دخوله المستشفى.. ونقلته من منزله فجأة

حلمي بكر
حلمي بكر

كشفت الفنانة نادية مصطفى عن تفاصيل جديدة حول حالة الموسيقار حلمي بكر، بعد تدهور وضعه الصحي، وتداول أنباء عن اختفائه وخطفه على يد زوجته.

وأوضحت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كلمة أخيرة» للإعلامية لميس الحديدي، على قناة ON، أنها كانت تزور حلمي بكر، خلال فترة مرضه الأولى وأثناء تواجده في المستشفى، حتى خرج على رجله دون مشاكل، وتوجه إلى بيته في حدائق الأهرام، مشيرة إلى أنه كان منفصلًا عن زوجته وقتها.

وتابعت أنها علمت، بعد ذلك، برجوعه إلى بيته في المهندسين، وأنه تعرض لوعكة صحية جديدة، مضيفة أنها كانت تزوره في وجود زوجته كل يوم تقريبًا.

وأكملت «نادية» أنها نقلت صورة كاملة عن حالة حلمي بكر لنقابة المهن الموسيقية، وأن جميع أعضاء المجلس، أجمعوا على أنهم تحت أمره، لافتة إلى أنها عندما عرضت عليه دخول المستشفى، رفض.

وأردفت حديثها أنها احترمت رغبته، وطلبت له الطبيب بالمنزل، وأنها كانت ترى حالته تسوء يومًا بعد يوم، مؤكدة أن النقابة اتخذت قرارًا بنقله للمستشفى الذي يريده، وأنه وافق على دخول مستشفى القوات المسلحة.

وتابعت أنها فوجئت بزوجته تنقله إلى البلد عند والدتها، وأنها لا ترد على المكالمات الهاتفية أو حتى الرسائل الصوتية، مضيفة أنه لم يتوجه إلى المستشفى.