رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الرياضية السعودية: رئيس سانتوس يكشف موقف نيمار من الهلال

نيمار دا سيلفا أثناء
نيمار دا سيلفا أثناء توقيع عقده الأول مع الهلال السعودى

ينوى النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، جناح نادى الهلال السعودى، تمديد عقده مع الفريق الأزرق خلال الفترة المقبلة، الذى ينتهي فى يونيو من عام 2025.

ويغيب نيمار فى الوقت الحالى عن صفوف الزعيم السعودى، بسبب الإصابة بالرباط الصليبى، التى لحقت به فى إحدى مباريات الهلال، علمًا بأنه يقوم بعملية التأهيل فى الوقت الحالى.

وكان تقارير صحفية سعودية وبرازيلية قد أشارت فى وقت سابق، إلى رغبة نادى سانتوس، الذى هبط للمرة الأولى فى تاريخه للدرجة الثانية فى البرازيل، فى إستعادة خدمات نجمه الأول السابق خلال المرحلة المقبلة.

 

رئيس سانتوس: نيمار يريد تمديد عقده مع الهلال

وقال مارسيلو تيكسيرا، رئيس نادى سانتوس البرازيلى فى تصريحات نشرتها جريدة "الرياضية" السعودية، أن نيمار أبلغه برغبته في تمديد عقده مع الهلال من أجل تعويض فترة غيابه بسبب الإصابة بقطع فى الرباط الصليبى لكن الأمر لم يتم بشكل رسمي حتى الآن.

وتابع أنه يترقب بشكل جاد مصير نيمار مع نادى الهلال من أجل معرفة وجود إمكانية بشأن استمراره من عدمه ومن أجل بداية مفاوضات جادة ورسمية لضمه وعودته لصفوف سانتوس فى الفترة المقبلة.

وشدد تيكسيرا على أن خطة نيمار من أجل العودة لصفوف سانتوس جاهزة، لكنها تعتمد على رغبة اللاعب بكل تأكيد.

وكان نيمار دا سيلفا، انضم لصفوف نادى الهلال السعودى، في الصيف الماضى بعقد لمدة موسمين قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسى، لكنه تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى، أكتوبر الماضى، لينتهى موسمه مع الفريق الأزرق.

وخاض نيمار دا سيلفا، 5 مباريات مع نادى الهلال هذا الموسم وسجل هدفا وحيدًا وصنع 3 أهداف فقط.