رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه في 8 مراكز بالمنوفية غدًا لهذا السبب

قطع المياه
قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، قطع المياه، غدًا الثلاثاء، في 19 منطقة على مستوى المحافظة، بسبب صيانة محطات المياه وتطهير وغسيل الخزانات بشكل دوري طوال شهر فبراير.

قطع المياه في المنوفية

ووجهت شركة المياه، المواطنين في المنازل وأصحاب المحلات التجارية والمصالح المختلفة، بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال ساعات الانقطاع.

وأشارت الشركة، إلى أنه من المقرر قطع المياه لمدة 4 ساعات بداية من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 2 مساءً، ضمن برنامج الغسيل والتطهير لعمليات مياه المحافظة.

أماكن قطع المياه في المنوفية:

مركز شبين الكوم: ميت خلف
مركز تلا: كفر الشرفا - كمشيش
مركز الشهداء: كفر الجلايطة
مركز بركة السبع: كفر نقرة - كفر عليم
مركز منوف: الحامول - الكوم الاحمر - سنجرج
مركز الباجور: كفر الشبع - اسريجة - كفر سنجلف
مركز أشمون: البرانية - شعشاع - كفر السيد - طهواي
مركز قويسنا: بني غريان - ميت سراج - كفر العبسي 

وفي سياق آخر، دشن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم، المرحلة الثالثة لقافلة أبواب الخير التابعة لصندوق «تحيا مصر»، لتوفير المواد الغذائية للأسر الأولى بالرعاية بمختلف قرى ومراكز المحافظة استعدادًا لاستقبال شهر رمضان الكريم، وذلك بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير ومختلف مؤسسات المجتمع المدني.

وأضاف أنه سيجري توزيع كرتونة مواد غذائية على كل أسرة من الأسر المستحقة وتضم «أرز – سكر – مكرونة – زيت – شاي – تمر – بقوليات –صلصة – ملح شعرية – لسان عصفور»، لتخفيف العبء عن كاهلها وتوفير حياة كريمة لها، مشيرًا إلى تحديد الأسر والحالات المستحقة بناء على أبحاث اجتماعية بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

ومن جانبه، قال المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، تامر عبد الفتاح، إن مبادرة دكان الفرحة تسعى لإدخال روح البهجة والسعادة على المواطنين من خلال معارض تسمح لرب الأسرة والطلاب المستحقين والأولى بالرعاية، اختيار ما يناسبهم بحرية تامة وبدون مقابل من المعرض، وذلك عبر استغلال المساهمات العينية التي يقدمها مصنعو ومستوردو الملابس الجاهزة للصندوق من ملابس وأغطية ومفروشات وغيرها من احتياجات المعيشة، فضلًا عن التعاون مع بنك الكساء المصري في تجهيز المعارض.