رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل افتتاح فرعا لجمعية «IEEE» لدعم الابتكارات الهندسية للطلاب بجامعة المنصورة الأهلية

تفاصيل افتتاح فرعا
تفاصيل افتتاح فرعا لجمعية «IEEE» لدعم الابتكارات الهندسية ل

قال رئيس جامعة المنصورة الأهلية الدكتور شريف خاطر، إن افتتاح  فرعا لجمعية «IEEE» مهندسي الكهرباء والإلكترونيات بالولايات المتحدة، بمقر الجامعة،  يعد استمرارًا لجهود جامعة المنصورة الأهلية وسعيها الدائم في دعم الابتكار وريادة الأعمال في القطاعات التكنولوجية الحديثة على المستوى الإقليمي والعالمي، وحرصًا من إدارة الجامعة الأهلية على تعزيز مهارات طلابها بمجال التكنولوجيا والبحث العلمي وريادة الأعمال وتطوير مهاراتهم التقنية في المجالات الهندسية والطبية.

تفاصيل افتتاح  فرعا لجمعية «IEEE» لدعم الابتكارات الهندسية للطلاب بجامعة المنصورة الأهلية

واستعرض دكتور محمد عبد العظيم، أن هذا الافتتاح يهدف لتعزيز مهارات الطلاب في مجال التكنولوجيا والبحث العلمي وريادة الأعمال وتطوير مهاراتهم التقنية في المجالات الهندسية.

وأوضح الأستاذ الدكتور أحمد مدين، أن «IEEE» مهندسي الكهرباء والإلكترونيات بالولايات المتحدة وهي جمعية محترفة في علوم التقنية والهندسة وتضم في عضويتها أكثر من 365.000 عضوا، موزعين في أكثر من 150 دولة على مستوى العالم، ستعمل على رعاية الأفكار وصقل المهارات.

وأشار دكتور إيهاب عبد الحي،مدير البرامج، أن كلية الهندسة تهدف دائما إلى الاهتمام بالتقدم الفكري والمعرفي للطلاب في كل المجالات مثل التكنولوجيا والابتكار وغيرها، وأن افتتاح فرع «IEEE»، بجامعة المنصورة الأهلية، يمثل إضافة نحو التميز والتكنولوجيا لدفع حدود الابتكار وتعزيز التعاون وتشكيل مستقبل التكنولوجيا في مصر.