رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة المنصورة الأهلية يكشف مفاجأة بشأن تصحيح امتحانات التيرم الأول

رئيس جامعة المنصورة
رئيس جامعة المنصورة الأهلية يكشف مفاجأة بشأن تصحيح امتحانات

قال رئيس جامعة المنصورة الأهلية، الدكتور معوض الخولي، إن الجامعة حريصة على توفير مناخ ملائم للطلاب داخل اللجان الامتحانية، كما أنها تسعى جاهدةً لتوفير كل سبل الراحة لأبنائنا الطلاب حفاظًا على أدائهم للعملية الامتحانية.

رئيس جامعة المنصورة الأهلية يكشف مفاجأة بشأن تصحيح امتحانات التيرم الأول

وبحسب «الخولي»، خلال تفقده أعمال امتحانات التيرم الأول، إن الجامعة لا تدخر جهدًا في اتخاذ كافة الإجراءات والاستعدادات اللازمة، للحفاظ على انضباط الامتحانات ونجاحها، وتوفير المناخ المناسب للطلاب من أجل أداء امتحاناتهم وسط أجواء وظروف تهيئ لهم فرص التفوق والنجاح، مشيرًا إلى أن أعمال التصحيح الإلكتروني تتم بالتوازي مع الامتحانات، وذلك لسرعة إعلان النتائج وفقًا المواعيد المقررة لها.

وأضاف رئيس جامعة المنصورة الأهلية، أنه حريض على متابعة سير أعمال الامتحانات بصفة مستمرة والعمل على توفير بيئة آمنة وجو نفسي مناسب للطلاب لأداء الامتحانات، مُشيدَا بالجهود المبذولة والتجهيزات داخل جامعة المنصورة الجديدة، وانتظام وحضور رؤساء اللجان والملاحظين داخل اللجان، وأستاذة المادة للإجابة عن جميع الاستفسارات.

واطمأن رئيس جامعة المنصورة الأهلية، على اللجان وحسن سير الامتحانات والتزام الطلاب بالقواعد المقررة، كما أجرى حوارات ودية مع الطلاب لاستطلاع آرائهم حول الامتحانات.