رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميار الغيطي تقدم مفأجاة في مسلسلها "جريمة منتصف الليل" وتفتح قضية مقتل ابنة ليلى غفران

ميار الغيطي
ميار الغيطي

تشارك الفنانة الشابة ميار الغيطي، في مسلسل "جريمة منتصف الليل" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

وتعيد ميار الغيطي فتح قضية مقتل ابنة المطربة ليلى غفران الشهيرة من خلال مسلسلها "جريمة منتصف الليل"، ويرصد العمل القضية الجنائية في 15 حلقة وتدور الأحداث في إطار اجتماعي حقيقي تشويقي.

وتكشف الشركة المنتجة للعمل عن البرومو الدعائي الرسمي للمسلسل خلال أيام، بعد الانتهاء من كافة تفاصيل الدعاية والبوسترات للمسلسل.

قصة مسلسل جريمة منتصف الليل

تدور أحداث مسلسل جريمة منتصف الليل في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتبن بالجامعة في مقر سكن احداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.

أبطال مسلسل جريمة منتصف الليل

يشارك في بطولة مسلسل "جريمة منتصف الليل": رانيا يوسف، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، ومحمد سليمان، ويشارك من جيل الفنانين الشباب، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، بالإضافة للنجمات، إلهام عبدالبديع، ميار الغيطي، وملك قورة، والفنانين أحمد منير ومحمد فاروق شيبة، وكريم عبدالغني.