رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أثناء التحقيق معها في جريمة قتل.. صبا مبارك تعترف لأول مرة أمام زوجها بعلاقتها بحبيبها السابق

صبا مبارك
صبا مبارك

في مواجهة ساخنة، أثناء التحقيق معها، تضطر "هند سالم" صبا مبارك، للاعتراف لأول مرة بما كان بينها وبين حبيبها السابق "جمال" محمد علاء، أمام زوجها "حاتم" أحمد فهمي، وذلك ضمن أحداث مسلسل "بين السطور" الذي يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد.

صبا مبارك

وضمن أحداث المسلسل، يحضر التحقيق مع "هند" زوجها كمحامي عنها في قضية اتهامها بقتل جمال، وذلك بعد أن اقتحمت قوات الشرطة ستوديو البث المباشر لتلقي القبض على الإعلامية هند سالم قبل ثوان من تقديمها لبرنامجها على الهواء مباشرة، وذلك بعد أن عثروا على دليل جديد لإدانتها في مقتل جمال عبد الكريم الشهير بجيمي أندرسون، والمتمثل في تهديدها له بالقتل موثقًا بالصوت والصورة.

صبا مبارك

وفي مشهد يحقق لمتابعي المسلسل حالة من الارتياح، تشفي غليل الكثيرين، عبرت هند سالم عن غضب كان مكتومًا لوقت طويل منذ ظهور جمال، حبيبها القديم، في حياتها مرة أخرى، لتصرخ في وجهه رافضة تهديداته المستمرة لها، بصور كان قد التقطها لهما سويًا دون علمها، وتخبره بأنها لا تخاف منه وأنها ستنتقم لنفسها إذا ما استمر في تهديداته، ليطرح عليها سؤالًا "هتعملي إيه يعني؟ هتقتليني؟"، فتجيبه بكل ثقة "أه يا جمال هاقتلك".

مسلسل بين السطور

مسلسل بين السطور هو النسخة المصرية للمسلسل الكوري Misty، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، تطوير ورشة سرد، إخراج وائل فرج، ويشارك في بطولته: صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصري.

أين يعرض مسلسل بين السطور؟

 يعرض مسلسل "بين السطور" على منصة شاهد، كما يعرض على قنوات MBC، وON TV.