رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الغربية يكرم طالبان لفوزهم في مسابقة الروبوت والبرمجة الدولية

محافظ الغربية يكرم
محافظ الغربية يكرم طالبان لفوزهم في مسابقة الروبوت والبرمجة

كرم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، طالبين من أبناء محافظة الغربية لفوزهم بمسابقة الروبوت والبرمجة الدولية “roborave colombia virtual” والتي أقيمت "أونلاين" بمشاركة 121 متسابق من دول مختلفة حول العالم.

وقام المحافظ  بتكريم الطالب براء أحمد محمد الشرقاوي صاحب 14 عاما، وذلك لحصوله على المركز الأول في المسابقة لـ3 مستويات، كما كرم الطالب حمزة محمد أحمد عكيلة صاحب الـ12 عاما؛ وذلك لحصوله على المركز الأول بالمسابقة في مستوى واحد.

وأكد محافظ الغربية ضرورة الدعم والمساندة للشباب والنشء لتأهيلهم وتنمية مهاراتهم، وحثهم على العمل والإنجاز في كل المجالات، والحرص على تقديم كافة الخدمات التدريبية والتأهيلية والرعاية اللازمة لتمكينهم من المشاركة بفاعلية لخدمة وبناء المجتمع.

وحرص محافظ الغربية على تبادل الأحاديث التحفيزية مع الطالبان وحثهم لبذل مزيد من الجهد والتركيز في مجالات الدراسة التكنولوجية، متمنيا لهم إحراز مراكز متقدمة في المسابقات القادمة، مؤكدا أن التنوع في تدريس علوم التكنولوجيا يساهم بشكل كبير في تنمية المهارات والخيال الإبداعي لدى الطلاب من خلال التجارب العملية المتنوعة التي يتم تنفيذها خلال فترة الدراسة، تماشيا مع خطة الدولة نحو تطبيق التحول الرقمي.