رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منتج مسلسل "إثبات نسب" يكشف سر خروجه من السباق الرمضاني 2024

درة
درة

أكد المنتج عمرو طنطاوي أن مسلسل "إثبات نسب" لا يواجه اية مشاكل تسويقية بالعكس تماما فالعمل يجد إقبالا من الكثير من القنوات والمنصات لشرائه خصوصا مع وجود درة كبطلة له وهي نجمة كبيرة حققت المسلسلات التي حملت اسمها الكثير من النجاحات والاشادات النقدية والجماهيرية.

كواليس مسلسل إثبات نسب

وعبر منتج "إثبات نسب" عن سعادته البالغة بالعمل مع النجمة درة، وهو أول تعاون بينهما لكنه لن يكون الأخير، قائلًا: "قررنا تأجيل عرض المسلسل نظرا لضيق الوقت ولظروف خارجة تماما عن كل النجوم المشاركين في العمل، وجاري استكمال المسلسل للعرض في الوقت المناسب.. خصوصا مع حرص كل صناع العمل على خروجه بأفضل صورة".

درة من كواليس إثبات نسب

وأبدى عمرو طنطاوي تعجبه من كل هذه الشائعات التي انتشرت منذ إعلان تأجيل المسلسل، مؤكدا أن هناك الكثير من الأعمال الضخمة والتي يلعب بطولتها نجوم كبار يتم تأجيلها عاما لتظهر في أفضل صورة وهو ما يحرص عليه هو وباقي الصناع.

كواليس مسلسل إثبات نسب

قصة مسلسل إثبات نسب

يتناول المسلسل قضية اجتماعية بشكل درامي مشوق، وتلعب فيه درة شخصية سيدة معيدة في كلية الصيدلة.

كواليس مسلسل إثبات نسب

أبطال مسلسل إثبات نسب

يشارك في بطولة مسلسل إثبات نسب: درة، محمود عبد المغني، نبيل عيسى، هند عبد الحليم، محسن محي الدين، محمد علي رزق، إسلام جمال، فتوح أحمد، نيهال عنبر، ولاء الشريف  ولبنى ونس، وهو من تأليف محمد ناير وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة جمال رمضان، وهو من إخراج أحمد عبده، وإنتاج عمرو طنطاوي - makers.

درة بالحجاب من كواليس مسلسل إثبات نسب