رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شاب وتفحم دراجته في حادث ميكروباص على الطريق بسوهاج

تفحم دراجة بخارية
تفحم دراجة بخارية في حادث على الطريق بسوهاج

أصيب شاب بحروق متفرقة بالجسم في حادث اصطدام سيارة ميكروباص بدراجة بخارية بالمواجهة ما تسبب في تفحم المركبة الأخيرة، على الطريق الزراعي الغربي بدائرة مركز جزيرة شندويل بمحافظة سوهاج، تم نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي الجديد لتلقي العلاج اللازم. 

حادث تصادم على الطريق الزراعي الغربي في جزيرة شندويل

في البداية تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة جزيرة شندويل، يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي الغربي بدائرة المركز، ووجود مصاب.

انتقل ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص أنه أثناء سير سيارة "ميكروباص" قيادة «أحمد. ح. م. ع» - 27 سنة، سائق، ومقيم مركز سوهاج، على الطريق الزراعي الغربي بدائرة مركز جزيرة شندويل، اصطدمت بدراجة بخارية قيادة المدعو «محمود. أ. م. ع» - 21 سنة، عامل، ومقيم دائرة المركز، بالمواجهة ما أدى لاشتعال النيران
بالدراجة البخارية (تم إخمادها).

ونتج عن الحادث إصابة قائد الدراجة البخارية بحروق نارية متفرقة بالجسم - وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد، لتلقي العلاج اللازم.

وبسؤال قائد السيارة، ووالد المصاب - 62 سنة، بالمعاش، ومقيم بذات الناحية، قرر أمام ضباط مديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، واتهم الأخير قائد السيارة بالتسبب في الحادث، ونفي الشبهة الجنائية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.