رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن 16 منطقة في المنوفية اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه اليوم
قطع المياه اليوم في محافظة المنوفية

أعلنت شركة المياه والصرف الصحي بمحافظة المنوفية،  قطع المياه اليوم الاثنين عن 16 منطقة موزعة على عدد من المراكز، بسبب أعمال الغسيل والتطهير لمحطات المياه على مستوى المحافظة.

موعد قطع المياه في المنوفية اليوم

وأوضحت شركة المياه، أن مواعيد قطع المياه اليوم في عدد من المناطق طبقًا لخطة الانقطاع، حيث تبدأ الساعة 10 صباحًا وتستمر حتى الساعة 2 مساء لمدة 4 ساعات، ووجهت الشركة المواطنين في المنازل وأصحاب المحلات التجارية بتوفير احتياجاتهم خلال فترة الانقطاع.

أماكن قطع المياه في 16 منطقة بالمنوفية

مركز شبين الكوم: مليج.

مركز الشهداء: دناصور - كفر الشبع.

مركز بركة السبع: شنتنا الحجر - ميت فارس - جنزور.

مركز منوف: تتا - جزي.

مركز الباجور: اسطنها - قلتى الكبرى.

مركز أشمون: الغنامية - الفرعونية - سمادون.

مركز قويسنا: مصطاي - أشليم - ميت بره.

في سياق أخر، اعتمد اليوم، اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، المخطط العام للمنطقة الصناعية بقويسنا، وذلك في إطار إعداد المخططات التفصيلية للمناطق الصناعية على مستوى الجمهورية وضمن البروتوكول بين وزارة التنمية المحلية وهيئة المساحة.

اعتماد المخطط العام

وأكد محافظ المنوفية، أهمية اعتماد المخطط العام للمنطقة الصناعية للحد من النمو العشوائي للمناطق الصناعية وتحديد الاشتراطات والضوابط التخطيطية والبنائية لدفع عجلة التنمية والاستثمار داخل المناطق الصناعية بمحافظة المنوفية.

توفير المناخ الجيد للتوسع في المشروعات الصناعية
وأشار محافظ المنوفية إلى دعمه الكامل للاستثمار والمستثمرين، فضلًا عن توفير المناخ الجيد للتوسع في المشروعات الصناعية لتوفير فرص عمل للشباب في المحافظة كون قطاع الاستثمار أحد المحاور الرئيسية لتحقيق التنمية المستدامة.