رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مسلم لـ«النبأ»: وافقت على فيلم «درويلة» لاختلاف الفكرة.. وصعب أقدم أغانى مهرجانات

مسلم ومحررة النبأ
مسلم ومحررة النبأ

مطرب ذو طابع خاص، يعشق صوته الكبير والصغير، ومؤخرا اتجه للتمثيل حتى يقول للجميع إنه فنان شامل، ألا وهو النجم مسلم صاحب الأغنية الشهيرة «إتنسيت»، التي عرفته كثيرا بالجمهور، ووضعته وسط نجوم الطرب ومقدمي الأغاني الدرامية الحزينة، حيث إنه صاحب صوت مميز يحمل الكثير من الشجن في إحساسه مع القوة والأداء العالي.

مسلم

دخل مسلم عالم التمثيل، من خلال مشاركته في فيلم درويلة مع كوكبة كبيرة من نجوم الفن، وللمخرج معوض إسماعيل والمنتج محمد دياسطي ومن تأليف عبد الرحمن فتحي ومحمد دياسطي.

وكشف مسلم، في تصريحات خاصة لـ«النبأ»، عن تفاصيل مشاركته في فيلم درويلة وصاحب اختياره لتقديم دور «الإيطالي»، قائلا: «تواصل معي المنتج محمد دياسطي والمخرج معوض إسماعيل وعرضوا عليا الدور وحاولوا إقناعي حتى وافقت».

وأضاف: «الذي جذبني للمشاركة في هذا الفيلم هو اختلاف الفكرة عن السائد الذي يدور عنه أي فيلم أو عمل فني عن علاقات عاطفية بين البطل والبطلة والسيناريوهات المتكررة»، وعن الصعوبات التي واجهته في الفيلم، قال: «مكانش فيه أي  صعوبات الحمدلله وكانت تجربة جميلة».

وعن خوضه تجربة التمثيل مرة أخرى، قال مسلم: «أكيد طبعا لو فيه دور كويس ومناسب ليا هوافق».

كما كشف مسلم عن أعماله القادمة، قائلا: «بحضر للألبوم الخاص بي، والذي يتكون من 15 أغنية، ومن المقرر طرحه بعد عيد الفطر المبارك، وبتمنى أن تنال أغانيه إعجاب الجمهور».

وعن الأغاني التي نالت إعجابه في الفترة الأخيرة، قال: «هناك العديد من الأغاني التي أعجبتني حقيقي وكانت مميزة جدا، ولكن ليس هناك شئ بعينه»، وعن نيته لتقديم لأغاني المهرجانات، قال: «صعب أقدم مهرجان الحقيقة، مع احترامي للذين يقدمون هذا النوع من الأغاني ولكن أنا لا أرى نفسي به».

وأخيرا، كشف مسلم عن النجم أو النجمة الذي يتمنى تقديم دويتو معه، قائلا: «لا يوجد شخص بعينه ولكن حسب العمل لأن من الممكن حدوث دويتو بيني وبين فنان آخر كنت أريد التعاون معه والنتيجة تكون غير مُرضية، فهذا يحدده العمل أكثر من الشخص كل ما يكون العمل صادق كل ما أنا هحب إني أقدمه عشان يلمس الناس».