رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

18 متوفيا ومصابا في حوادث الطرق بـ5 محافظات خلال 24 ساعة

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات الوادى الجديد والشرقية والدقهلية والمنيا والفيوم حوادث مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الوادى الجديد

فى هذا الإطار أصيب 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ملاكى مع شاحنة بطاطس على طريق الخارجة أسيوط بالقرب من نقطة الكيلو 75 وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وحُرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ورد إخطار أمنى إلى مدير أمن الوادي الجديد من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وشاحنة محملة بالبطاطس، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي وحُرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق فيما قامت إدارة المرور بالمحافظة بإزالة آثار الحادث وإعادة حركة سير السيارات إلى طبيعتها.

كما لقى شخص مصرعه، في حادث مروري، اليوم الأحد، فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق " الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى الفرافرة وحُرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الشرقية

وفى الشرقية لقى طفلان مصرعهما، اليوم؛ إثر وقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين أعلى كوبري بردين بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الأحرار التعليمي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

الدقهلية

وفى الدقهلية لقى صيادان مصرعهما، وأصيب 6 آخرين، إثر انقلاب سيارة ربع نقل، تقل عدد من الصيادين من محافظة الدقهلية، وتم نقل الجثمانين للمشرحة والمصابين لمستشفى بورسعيد لتلقى العلاج اللازم.


المنيا

وفى المنيا لقى شخصين مصرعهما صدمها قطار أثناء عبورهما أحد مزلقانات السكة الحديد بمركز مطاي شمال المنيا، تم نقل الجثتين لمشرحة المستشفى وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الفيوم

وفى الفيوم لقى شخص مصرعه بعدما اصطدمت به سيارة مسرعة أعلي طريق الفيوم الصحراوى وتم نقل المتوفى إلى المستشفى، حيث تلقى مشرف غرفة عمليات المرور، بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم ووجود متوفى بطريق الفيوم الصحراوى.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث  وانتقلت سيارة إسعاف وبالفحص تبين اصطدام سيارة مسرعة بشخص مما تسبب في وفاته جري نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما تحفظت القوات على السائق والسيارة المتسببه في الحادث وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.