رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

البنك الأهلي يخطف نقطة ثمينة من الاتحاد السكندري

جانب من مباراة الاتحاد
جانب من مباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي

نجح فريق البنك الأهلي بقيادة مديره الفني طارق مصطفى، من خطف نقطة ثمينة وغالبة من أنياب لاعبي الاتحاد السكندري وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم والتي انتهت بالتعادل السلبي بينهم ضمن مواجهات الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة دوري نايل.

ولعب فريق الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري على الفوز وأجاد لاعبوه طوال شوطي اللقاء على الرغم من الغيابات التي ضربت بعض لاعبي الفريق أمثال كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق وهشام صلاح وأحمد عادل ميسي وخالد الغندور.

جاءت المباراة قوية بين لاعبي الفريقين وكانت الغلبة لأبناء زعيم الثغر وإضاع اللاعب بنجامين بواتينج أكثر من فرصة.

وحصل اللاعب محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي على جائزة أفضل لاعبي في المباراة وذلك بعد أن تصدي لأكثر من كرة خطر.

ومن جانبه قرر الكابتن طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري منح لاعبي الفريق راحة سلبية غدا الاثنين على أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية يوم الثلاثاء المقبل استعدادا لمواجهة فريق انبي المقرر لها يوم 3/3 من الشهر المقبل على ملعب بترو سبورت في الرابعة عصرا ضمن مواجهات الأسبوع الخامس عشر.

ومن جانبه، قال الكابتن طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الأهلي: «كان أملنا كبير في خطف الثلاث نقاط ولعبنا مع فريق كبير  مثل الاتحاد السكندري وبشكر اللاعبين على المجهود الكبير المبذول من جانب لاعبي الفريق، إحنا أكتر فريق لعبنا خارج ملعبنا بخلاف سفر الفريق المستمر وكنت أتمنى أحرز الفوز في الشوط الثاني، راضي عن التعادل وبعذر اللعيبة علي الإرهاق وكان لدينا غيابات 4 فرصنا كانت قليلة طوال المباراة موبولولو فرق مع فريق الاتحاد ودائما يصنع الفارق مع زعيم الثغر واعطاني ارتياحية كبيرة بسبب غيابه».

وفي المقابل قال طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، إن مباراة كانت  صعبة أمام فريق البنك الاهلي  الذي بيضم لاعبين مميزين، متابعا: «أضعنا فرص في الشوط الأول اللاعبين لعبو مباراة جيدة نسبة أطوال اللاعبين  فصيرة لعبنا علي الثلاث نقاط ونقطة البنك جيدة وانا راضي عن التعادل بواتينج ادي مستوي جيدة وكان لديهم روح قتالية جيدة».

وتابع: «سوء حظ يواجه الفريق موبولولو أصيب قبل المباراة إصابةأقوم ببناء فريق لنادي الاتحاد مستقبلا، وأطالب  الجماهير بالصبر، النقطة من أي مباراة ليها ثمن كبير بلعب كل مباراة بواقعية تمركز الدفاع كان جيد شريف رضا لعب مباراة جيدة وبيزيد المهدي له دور كبير».

وأضاف: «بالنسبة للتدعيمات دورنا عن لعيبة خلال فترة الانتقالات الشتوية ولكن اسعار اللاعبين يفوق الحدود ولدينا قوام فريق كبير موبولولو غيابه له تأثير كبير محمد مصليحي واقف بكل قوة وراء الفريق نلقي كل الدعم والمؤازرة من جانب رئيس النادي وبكل أمانة مصيلحي لم يتواني في تقديم كل شيئ للجهاز الفني واللاعبين».

وأوضح أنه يطالب جماهير الاتحاد بعدم الاستعجال على الفريق والمساندة بقوة والقادم أفضل للاتحاد السكندري، معقبا: «هناك فرق تفوق نادي الاتحاد بكتير ورغم ذلك الحمد لله».