رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنوفية يعتمد المخطط العام للمنطقة الصناعية بقويسنا.. اعرف التفاصيل

محافظ المنوفية خلال
محافظ المنوفية خلال اعتماده مخطط المنطقة الصناعية

اعتمد اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية المخطط العام للمنطقة الصناعية بقويسنا، وذلك في إطار إعداد المخططات التفصيلية للمناطق الصناعية على مستوى الجمهورية وضمن البروتوكول بين وزارة التنمية المحلية وهيئة المساحة، بحضور اللواء أحمد أبو الغار مدير المنطقة الصناعية بقويسنا.

وأكد محافظ المنوفية على أهمية اعتماد المخطط العام للمنطقة للحد من النمو العشوائي للمناطق الصناعية وتحديد الاشتراطات والضوابط التخطيطية والبنائية لدفع عجلة التنمية والاستثمار، مشيرًا إلى دعمه الكامل للاستثمار والمستثمرين، فضلًا عن توفير المناخ الجيد للتوسع في المشروعات الصناعية لتوفير فرص عمل للشباب في المحافظة كون قطاع الاستثمار أحد المحاور الرئيسية لتحقيق التنمية المستدامة.

محافظ المنوفية يأمر بصرف مساعدات مالية عاجلة ومواد غذائية لعدد من الحالات الإنسانية

وعلى الجانب الآخر التقى محافظ المنوفية بعدد من المواطنين من أبناء المحافظة بمكتبه بالديوان العام وذلك ضمن سلسلة لقاءاته التي يعقدها بشكل يومي تنفيذا  لتوجيهات القيادة السياسية.

وبدأ المحافظ اللقاء، بصرف مساعدات مالية عاجلة ومواد غذائية  ولحوم وبطاطين لعدد من الحالات الإنسانية ذات الظروف الاجتماعية والمعيشية والصحية الصعبة لمساعدتهم على تحمل أعباء المعيشة وتوفير حياة كريمة لهم.

واستمع المحافظ إلى شكوى عدد من أهالي قرية شما بمركز أشمون يتضررون من إرتفاع مستوى تبطين ترعة الفوارة.

وعلى الفور كلف المحافظ رئيس الإدارة المركزية للري بفحص الشكوى وإجراء معاينة على الطبيعة،واتخاذ الإجراءات اللازمة إستجابةً لمطلب الأهالي.

واستمع محافظ المنوفية  لشكوى مواطنة من ناحية كفر الشيخ إبراهيم بقويسنا تتضرر من تأثرها من التلوث السمعى والروائح الكريهة الناتجة من مصنع غربلة حبوب مجاور لها، وعلى الفور وجه المحافظ الإدارة  العامة للتفتيش والمتابعة بالديوان العام بفحص الشكوى وإبداء الرأي لاتخاذ اللازم.

 وأكد محافظ المنوفية أن بابه مفتوح أمام جميع المواطنين للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم وذلك فى إطار اللوائح والقوانين.