رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تسليم التابلت لجميع الطلاب..

مدير تعليم الجيزة يوضح للطلاب أهمية صفقة رأس الحكمة لتخفيض الدين العام

النبأ

تفقد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، مدرستى الشهيد محمود أبو المجد الابتدائية، ومدرسة خدمات الحى سابع الثامن الثانوية للبنات التابعتين لإدارة ٦ أكتوبر التعليمية، لمتابعة سير العملية التعليمية.

وكان فى استقباله فاتن مدكور مدير عام الإدارة، وأحمد شفيق وكيل الإدارة، ورافقاه في المرور على الفصول الدراسية لتفقد سير العملية التعليمية واطمأن على استلام جميع الطلاب للكتب الدراسية.

وناقش «سلومة»، الطلاب فى بعض النواحى التعليمية واختبار قدرتهم على الكتابة وكذلك معرفة الفرق بين الجملة الاسمية والجملة الفعلية هذا بالنسبة للمرحلة الابتدائية. 

استلام جميع طلاب أولى ثانوى التابلت

اطمأن على استلام جميع الطالبات بالمرحلة الثانوية للتابلت، مُشددًا على عدم الغياب وحثهم على ضرورة الاهتمام بالتواجد والحضور للمدرسة، موضحًا لهم أهمية ما تقوم به الدولة من مشروعات وعلى سبيل المثال مناقشتهم عن مشروع تطوير رأس الحكمة والذى من خلاله ستحقق مصر توفيرا السيولة الدولارية وتوحيد سعر الصرف وتخفيض الدين الخارجى.. 1.5 مليون فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.. والحصول على 35% من الأرباح السنوية للمشروع
وهدف من المناقشات مع الطلاب لتعزيز الولاء والانتماء للوطن وعدم الانجراف وراء الشائعات المغرضة التى تهدف إلى هدم جسور الثقة بين الشعب وقيادته السياسية.

كما حثهم على ضرورة الاهتمام بتحصيل العلم والسعى دوما نحو الأفضل لتحقيق آمالهم وآمال آبائهم وخدمة وطنهم الغالى مصر متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح.