رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير: ريال مدريد يفكر فى إعادة الحرس القديم

صورة أرشيفية للاعبى
صورة أرشيفية للاعبى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد، أن نادى ريال مدريد يفكر بشكل جدى فى إعادة بعض لاعبيه السابقين لصفوف الفريق، بعدما رحلوا عن الميرينجى الصيف الماضى.

ورحل أكثر من لاعب عن ريال مدريد فى الإنتقالات الصيفية الماضية والشتوية التى قبلها، على رأسهم رافائيل فاران، وكاسيميرو الذين انتقلا  لمانشستر يونايتد، بالإضافة لكريم بنزيما الذى رحل صوب إتحاد جدة بالدورى السعودى.

وأفادت التقارير، أن إدارة ريال مدريد لا تستبعد إعادة رافائيل فاران وكاسيميرو من مانشستر يونايتد إلى الفريق فى الصيف القادم.

ومع خضوع مانشستر يونايتد لمجموعة من التغييرات فى الأشهر المقبلة، من المتوقع أن يبيع عملاق الدورى الإنجليزى الممتاز اللاعبين لإفساح المجال لبعض الوافدين الجدد.

ويتطلع رئيس الإدارة الرياضية الجديد، السير جيم راتكليف لخفض ميزانية الرواتب، قبل تقييم الخيارات الوادة فى مانشستر كجزء من خططه.

ريال مدريد يفكر فى إعادة فاران وكاسيميرو

وقالت التقارير بأن نادى مانشستر يونايتد يتطلع لبيع 11 لاعبًا من الفريق الأول قبل موسم 2024\2025، بما فى ذلك فاران وكاسيميرو.

وفى حالة حرص اليونايتد على بيه فاران وكاسيميرو، فإن ريال مدريد يُمكن أن يُفكر في إعادة التعاقد معهما، وسيفكر فلورنتينو بيريز رئيس الميرينجى،  في ضمهم بصفقة منخفضة السعر.