رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قمة بين النصر والشباب في الدوري السعودي

النصر ضد الشباب
النصر ضد الشباب

في مباراة مثيرة مرتقبة، يتوجه فريق النصر لمواجهة فريق الشباب في ملعب الديربي بالرياض، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً من اليوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة الحادية والعشرين من دوري السعودي للمحترفين.

ويدخل النصر المباراة بعد تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث حقق فوزًا ثمينًا على الفيحاء في مباراة الإياب بنتيجة 2-0 على ملعب "الأول بارك"، مؤكدًا تفوقه بمجموع المباراتين.

ويعاني النصر من غيابات مؤثرة في صفوفه، حيث سيفتقد خدمات كل من وسبينا وراغد النجار وسلطان الغنام وعبد الرحمن غريب، بينما يغيب عن صفوف الشباب الثنائي يانيك كاراسكو وفيتينو بسبب الإصابة.

وبالرغم من هذه الغيابات، يسعى النصر لتحقيق الانتصار في ظل قيادة مديره الفني البرتغالي لويس كاسترو، والاستمرار في مسيرته الإيجابية، في حين يتطلع الشباب للظهور بشكل قوي والمنافسة على نتيجة إيجابية.

ومن الملاحظ أن السنغالي ساديو ماني وعبد الإله العمري قد يواجهان خطر الغياب عن المباراة التالية بسبب تراكم البطاقات الصفراء، مما يجعل مباراة اليوم أكثر أهمية في سعي كل فريق لتحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث.

ترتيب النصر والشباب في الدوري:

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 49 نقطة، بينما يتذيل فريق الشباب المركز العاشر برصيد 24 نقطة.