رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر موعد للتقديم بوظائف مصر للطيران 2024

شركة مصر للطيران
شركة مصر للطيران

أعلنت شركة مصر للطيرن، أنه باقي ساعات قليلة ويتم إغلاق باب التقديم في مجموعة الوظائف الشاغرة بشركة مصر للطيران، وتتضمن أصحاب الخبرة السابق في مجال الوظائف المطلوبة أو دون الخبرة، حسب البيان رقم 1 لسنة 2024 الصادر عن الشركة القابضة للطيران.

48 ساعة قبل إغلاق باب التقديم

وأوضحت شركة مصر للطيران، أنّ غدًا الاثنين سيكون آخر يوم لاستقبال طلبات الراغبين في التقديم على الوظائف الشاغرة، والتي تتضمن (مضيفين) من الجنسين.

رابط وظائف شركة مصر للطيران 2024

يهتم الراغبون في التقديم لوظائف مصر للطيران 2024، بمعرفة الرابط الإلكتروني للتقديم على الوظائف، خاصة أنّ موعد إغلاق الرابط سيكون قبل أقل من 48 ساعة، حيث يتم التقديم عبر الرابط هنــــــا، وكتابة البيانات المطلوبة بدقة، مع إرفاق المستندات المطلوبة لكل نوع وظيفة من أصحاب الخبرة أو دون خبرة، وبدأ التقديم في وظائف مصر الطيران منذ 11-2-2024، أي قبل نحو أسبوعين.

المستندات المطلوبة في وظائف مصر للطيران
- صورة المؤهل الدراسي.

- صورة شهادة الميلاد.

- صورة إجازة طيران بالنسبة (لذوي الخبرة السابق).

- بطاقة الرقم القومي.

في سياق متصل، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، فتح باب التقديم لوظائفها المتاحة بنظام التعاقد وتشمل تخصصات فني ميكانيكا - فني كهرباء - فني معمل - حرفيين - سائقين - عمال.

شروط التقديم بوظائف شركة مياه الشرب بالمنيا
وقالت شركة مياه الشرب في محافظة المنيا، إن الشروط العامة للتقديم تشمل، أن يكون المتقدم مصري الجنسية، وأن يكون من أبناء محافظة المنيا ومراكزها، وأن لا يزيد عمر المتقدم عن 40 عاما، وأن يكون المؤهل من إحدى المدارس الحكومية، وأن يقبل المتقدم العمل بنظام الورديات المتغيرة، مع اجتياز جميع الاختبارات التي تحددها الشركة.

موعد التقديم بوظائف شركة مياه الشرب بالمنيا

وأضافت الشركة، أن التقديم متاح الآن ولمدة 15 يوما من تاريخ الإعلان، وسيتم استبعاد غير المطابقين لشروط الإعلان، ولا يتم النظر لأي طلب يقدم قبل أو بعد الميعاد المحدد، موضحًا أنه لا توجد أي مبالغ يتم تحصيلها خلال أي مرحلة من مراحل المسابقة، وسيتم إعلان موعد ومكان الاختبارات للمتقدمين المستوفيين للشروط على الصفحة الرسمية للشركة فقط، علمًا بأن آخر موعد للتقديم في وظائف شركة مياه الشرب بالمنيا يوم الخميس الموافق 7 مارس 2024.