رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قال الديون مليار جنيه وتجديد عقد شيكابالا

هشام نصر يكشف شرط ضم رمضان صبحي وبقاء وتقسيط غرامة كهربا

هشام نصر نائب رئيس
هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك


كشف المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، عن طريقة إدارة نادي الزمالك  في الآونة الأخيرة والأزمات التي واجهها المجلس الجديد، برئاسة الكابتن  حسين لبيب بعد تسلمه لمهامه.

وقال نصر،لبرنامج  جمهور الثالثة لقناة أون تايم سبورتس 2 مع الإعلامي إبراهيم فايق: "حجم ديون الزمالك، كان يفوق المليار جنيه.

هشام نصر يكشف موق  الزمالك من بيع  فتوح وزيزو وشرط ضم  رمضان صبحي وتجديد عقد شيكابالا وتقسيط غرامة كهربا 

 

مشيرا إلي  ان كان الجميع يعلم أن الحجز على حسابات الزمالك كان من طرفين: وزارة المالية وممدوح عباس. وبعد أن تم حل الأزمتين فوجئنا بوجود 19 حجزًا إضافيًا على أرصدة نادي  الزمالك  ، من شركات مقاولات وأشخاص وما إلى ذلك".
وأضاف نائب رئيس نادي الزمالك "النظام داخل المجلس بالإقناع مشيرا إلى إنه لم نلجأ للتصويت في أي من المواضيع الشائكة حتى لو امتلك أحدنا بعض
التحفظات مؤكدا كلما زادت الإنجازات كلما زاد هذا التناغم".


وعما إذا كان صندوق محبي نادي  الزمالك  ،هو مصدر التمويل خلال الأشهر الماضية قال هشام  نصر: "أتحفظ على كلمة "الصندوق" فنحن لا نجمع فيه الأموال، بل لدينا لجنة لتنمية الموارد وحل الأزمات".
وأكمل نائب  رئيس نادي الزمالك "هناك أشخاص لا يريدون ذكر اسمهم من محبي الزمالك، وتمويلاتهم وموارد النادي وتمويلات البنوك كانت آلية حل المشاكل".
وتابع "خلال 120 يومًا صار لدينا 4 رعاة،  من أين أتوا؟ من عودة الثقة التي نبنيها بيننا وبين المعلن،وخطوة تلو الأخرى ستزداد قوة الرعاة وتنافسهم على التواجد مع الزمالك".

هشام نصر مينفعش نتفاوض مع الأهلي على لعيبة ولن نوافق على تقسيط غرامة كهربا 

 

أما عن التفاوض مع الأهلي مباشرة لضم اللاعبين قال هشام نصر: "أعتقد أن ذلك صعب، ولكن ما أنادي به هو الاحترام المتبادل في التعاقدات مضيفا فلا يصح أن أفاوض لاعبا لديك بطريقة غير جيدة".
وبخصوص ما تردد عن موافقة الزمالك، على تقسيط غرامة كهربا على هامش زيارة مجلس الأهلي لنظيره في القلعة البيضاء.

اكد نائب رئيس نادي الزمالك،لم يحدث.. قرار كهربا يخص شخصه وليس ناديه.

مشيرا  إلي ان  الأهلي عامل مساعد يريد الحفاظ على لاعبه ونحن نريد الحصول على حقنا".
وأوضح "لا يجوز للزمالك التنازل عن حقوقه قانونا وسنتعرض للحساب بتهمة إهدار المال العام إذا تنازلنا.

وأضاف كهربا يستنفذ إجراءاته القانونية وسينتهي الأمر لا محالة وسنحصل على أموالنا".
وأكمل "هناك شيء يخطئ الناس تقديره، حين تصلنا أموال غرامة كهربا في البنك يحتسبها الناس بسعر السوق السوداء. هل يمكنني كنادي الزمالك أن أحول العملة في السوق السوداء؟ هذه الأموال سيتم تحويلها بسعر البنك".

هشام نصر بدأنا مفاوضات تجديد عقد شيكابالا وهذا شرط ضم رمضان صبحي 


وواصل نصر،  "بدأنا مفاوضات تجديد عقد شيكابالا. وكنت داعما لصفقة عبد الله السعيد فالحكم بالعطاء وليس السن".
واختتم "في رأيي التعاقد مع رمضان صبحي يتوقف على امتلاكه للرغبة بالتواجد في الزمالك. إن وجدت أرحب بالتعاقد معه".

 

هشام نصر  : محتاجين سبعة زى زيزو  وفتوح 

 

وقال  هشام نصر عن زيزو وفتوح: لما يبقي عندك مبني قايم علي عمودين اساسيين وافرط في حد فيهم المبني يقع مني لكن لما يبقي عندي 6 و7 زيهم ومفرطش فيهم الا لما يكون عندي 7 زيهم

وأكد نائب رئيس  نادي الزمالك  ،قريبآ انتهاء الاتفاق مع وزارة الأوقاف ويصبح نادي الزمالك فرع ميت عقبة بالكامل ملك للنادي..

وقال هشام نصر: نحتاج دعم المحبين لتدشين مدرجات ملعب حلمي زامورا وبنعمل تصميمات للمدرج حاليآ ولكن نحتاج دعم المحبين مشيرا إلي  إن  المدرجات تم هدمها في وقت يحتاج الزمالك إلى جمهورة وكان يجب عدم إزالتها  بالكامل حتي ولو جزء مهدد بالسقوط..