رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب صفعة على الوجه.. تعرف على عقوبة قاتل جاره المسن بالإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية الدائرة 38 برئاسة المستشار عبد الجواد يسن، وعضوية كل من المستشارين عصام محمد خليفة، وشامل عثمان محمد، وسكرتارية ممدوح رفعت، بالسجن 7 سنوات لعامل قتل جاره المسن أثناء مشاجرة بينهما قام خلالها القتيل بصفع المتهم على وجهه.

بدأت وقائع القضية رقم 15264 ببلاغ لقسم شرطة المنتزه من مستشفى شرق المدينة يفيد بوصول «خيري.ق» 67 سنة، مصاب بجروح بالصدر والظهر ووفاته أثناء محاولة إسعافه.

وبالانتقال إلى موقع الحادث تبين نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وجاره المتهم «حمادة.ع»، 38 سنة، تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المجني عليه بصفع المتهم والذي استل سلاح أبيض من طيات ملابسه وطعن المجني عليه طعنات قاتلة في اليد والظهر والصدر.

ألقي القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بقتل جاره معللا ذلك بشعوره بالإهانة عقب قيام المجني عليه بصفعه أمام المارة.

وأكد أحد شهود الواقعة أن المتهم قبل الحادث بيوم تعدي علي رجل مسن آخر بالضرب في الشارع وقام أهالي المنطقة بعقد صلح بينهما.

وفي يوم الحادث كان يقف بصحبة المجني عليه وصديق لهما ومر المتهم بجوارهم فاستوقفه صديقه وعاتبه علي قيامه بضرب رجل مسن.

وأثناء ذلك تدخل القتيل وعاتبه هو الاخر فاخبرهم المتهم في انفعال أنه تصالح مع جاره المسن وانتهى الأمر وطلب من المجني عليه عدم التدخل.

وفي تلك اللحظة انفعل القتيل وقام بصفع المتهم والذي بادره بدوره بإخراج سلاح أبيض من ملابسه وطعنه عدة طعنات وسط ذهول الجميع ليقع على الأرض وسط بركة من الدماء.

أحيل المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية والتي أصدرت حكمها المتقدم.