رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إعلان وظائف شركة مياه الشرب بالمنيا 2024.. التخصصات المطلوبة ورابط التقديم

شركة مياه الشرب بالمنيا
شركة مياه الشرب بالمنيا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، فتح باب التقديم لوظائفها المتاحة بنظام التعاقد وتشمل تخصصات فني ميكانيكا - فني كهرباء - فني معمل - حرفيين - سائقين - عمال.

شروط التقديم بوظائف شركة مياه الشرب بالمنيا

وقالت شركة مياه الشرب في محافظة المنيا، إن الشروط العامة للتقديم تشمل، أن يكون المتقدم مصري الجنسية، وأن يكون من أبناء محافظة المنيا ومراكزها، وأن لا يزيد عمر المتقدم عن 40 عاما، وأن يكون المؤهل من إحدى المدارس الحكومية، وأن يقبل المتقدم العمل بنظام الورديات المتغيرة، مع اجتياز جميع الاختبارات التي تحددها الشركة.

 موعد التقديم بوظائف شركة مياه الشرب بالمنيا

وأضافت الشركة، أن التقديم متاح الآن ولمدة 15 يوما من تاريخ الإعلان، وسيتم استبعاد غير المطابقين لشروط الإعلان، ولا يتم النظر لأي طلب يقدم قبل أو بعد الميعاد المحدد، موضحًا أنه لا توجد أي مبالغ يتم تحصيلها خلال أي مرحلة من مراحل المسابقة، وسيتم إعلان موعد ومكان الاختبارات للمتقدمين المستوفيين للشروط على الصفحة الرسمية للشركة فقط، علمًا بأن آخر موعد للتقديم في وظائف شركة مياه الشرب بالمنيا يوم الخميس الموافق 7 مارس 2024.

رابط التقديم بوظائف شركة مياه الشرب

ونوهت الشركة، أنه لشغل الوظائف المتاحة بنظام التعاقد يتم التقديم من خلال الرابط التالي  https://miniawater.com/jops مع اختيار الفرع المراد التقديم عليه ثم اختيار الوظيفة المراد التقديم عليها والبيانات الأخرى المطلوبة.

كما أعلنت  شركة «آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو»، المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو، عن وظائف جديدة في المترو للخط الثالث، موضحة أنّ التقديم إلكترونيا لتوظيف عدد من موظفي بيع التذاكر بالمحطات القريبة للعمل بقسم خدمة العملاء بالخط.

تفاصيل وظائف المترو للخط الثالث
وخلال السطور التالية ترصد جريدة «النبــــــــأ الوطني» في التقرير التالي، تفاصيل وظائف المترو للخط الثالث، وفق ما أعلنت عنه الشركة عبر صفتحها الرسمية على فيسبوك، كما يلي.

- الوظائف بالمحطات القريبة من مناطق «بولاق الدكرور، جامعة القاهرة، التوفيقية، وادي النيل، وجامعة الدول».

- الوظائف عبارة عن موظفين لبيع التذاكر.

- الوظائف للعمل بقسم خدمة العملاء.

طرق التقديم لوظائف المترو للخط الثالث

- يتم التقديم من خلال الرابط الإلكتروني المخصص لذلك من هنـــــــــــــــا.

- كتابة الاسم بالكامل.

- كتابة رقم الموبايل.

- كتابة البريد الإلكتروني.

- السن.

- المؤهل الدراسي.

- تفاصيل العنوان كالمحافظة والمنطقة والعنوان بالتفصيل.

- تفاصيل الخبرات السابقة من حيث:

سنوات الخبرة.

يوجد خبرة بالمبيعات.

اسم أخر شركة عملت بها.

تفاصيل الخبرات.