رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يستعد لمواجهة أبوسليم تحت الأمطار

النبأ

أدى فريق الزمالك اليوم، تدريبه الأخير،تحت الأمطار  على ملعب 19 يونيو 1954 بمدينة عنابة فى الجزائر،  وذلك قبل 24 ساعة من لقاؤه أمام فريق أبو سليم الليبي، في الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية،  المقرر إقامته فى السادسة مساء غدا الأحد بتوقيت القاهرة. 

 

تدريب الزمالك اليوم فى عنابة تحت الأمطار ومؤازرة من سليمان 

 

 

استقبلت الأمطار مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء اليوم السبت على ستاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية، استعدادًا لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.

ويخوض الزمالك مرانه الأساسي استعدادًا لمواجهة فريق أبو سليم الليبي على نفس ملعب المباراة، والذي شهد هطول الأمطار أثناء المران.

وبدأ مران الفريق بأداء تدريبات الإطالات وتمريرات خفيفة بين اللاعبين بالكرة في منتصف الملعب تحت إشراف جواو ميجيل مدرب الأحمال.

وحرص اللواء  أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في الجزائر، وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة، على تحفيز لاعبي الفريق في المران الختامي اليوم السبت قبل مواجهة أبو سليم الليبي.

وتواجد سليمان وجورج، رفقة عبد الواحد السيد مدير الكرة، بملعب 19 مايو 1956 قبل حضور لاعبي الفريق، ووجه رئيس البعثة رسائل تحفيزية للاعبين قبل انطلاق المران الختامي، وطالبهم بتحقيق الفوز في لقاء الغد.

 

جلسة فيسنتى مع عواد وتعليمات من بيكى إلى شيكابالا 

 

حرص لويس فيسنتي مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة خاصة مع محمد عواد حارس الفريق على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم على ستاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشرح فيسنتي لحارس المرمى بعض التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها في مران اليوم قبل مشاركته في التقسيمة الفنية استعدادًا للقاء الغد.

 

حرص أندريه ستيفان بيكي، المدرب العام لفريق الزمالك على توجيه بعض التعليمات لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق، خلال التقسيمة الفنية التي أقيمت في المران الختامي اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي.

 

 

تخفيف الأحمال البدنية فى تدريب الزمالك اليوم 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، النزول بالحمل البدني للاعبين، في المران الختامي اليوم السبت الذي أقيم على ستاد 19 مايو 1956 استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي.

وفضل المدير الفني النزول بالحمل البدني حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد قبل مواجهة الفريق الليبي مساء الغد.

 

جوميز يصحح الأخطاء فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء أبو سليم 

 

أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية في وسط الملعب، خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ستاد 19 مايو 1956 بمشاركة جميع اللاعبين لتنفيذ بعض الجمل الفنية، استعدادًا للقاء أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية.

وحرص جوزيه جوميز المدير الفني، وأحمد مجدي المدرب المساعد، على توجيه التعليمات بشكل مستمر خلال التقسيمة، وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون. 
ويلتقي الزمالك مع أبو سليم الليبي في السادسة مساء غدًا الأحد بتوقيت مصر، على ستاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

تدريبات استشفائية بعد تدريب الزمالك اليوم 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خضوع اللاعبين لجلسة استشفائية بعد انتهاء مران الزمالك  اليوم.

وخضع اللاعبون  لجلسات استشفائية بالثلج لتفادي الإجهاد العضلي عقب انتهاء مران اليوم.

وخاض الزمالك مرانه الرئيسي مساء اليوم  على استاد 19 مايو 1956 استعدادًا لمواجهة فريق أبو سليم الليبي.


ويلتقي الزمالك مع نظيره أبو سليم الليبي في السادسة مساء غدًا الأحد بتوقيت مصر، على  استاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.