رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دى بروين الهدف الأول للدوري السعودي فى الميركاتو الصيفى المقبل

كيفين دى بروين لاعب
كيفين دى بروين لاعب مانشستر سيتى ومنتخب بلجيكا

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، مساء اليوم السبت، أن النجم البلجيكى كيفين دى بروين، لاعب مانشستر سيتى الإنجليزى، ما زال هدفًا للدورى السعودى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب التقارير الإنجليزية، فإن إدارة مانشستر سيتى تنتظر عروضًا ضخمة لضم دى بروين، على أمل الحصول على خدمات اللاعب، وموافقته.

ويملك اللاعب صاحب الـ32 عامًا عقدًا مع مانشستر سيتى ينتهى فى يونيو عام 2025 ولا يبدو أن هناك محادثات حول التجديد فى الوقت الحالى.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن المحادثات بشأن تمديد عقد دى بروين مع مانشستر سيتي لم تبدأ بعد، الأمر الذى من المقرر أن يثير المزيد من الاهتمام من الدورى السعودى.

ديلى ميل: دى بروين متاح للتفاوض يناير المقبل

وأكدت الصحيفة الإنجليزية،  أن مسؤولى الدورى السعودى يكثفون جهودهم لإغراء النجم البلجيكى بالابتعاد عن البريميرليج والإنضمام لدورى روشن مع بقية النجوم العالميين وزميله السابق رياض محرز.

وشارك اللاعب البلجيكى في 8 مباريات مع مان سيتى، بجميع المسابقات، هذا الموسم، منذ تعافيه من إصابة طويلة الأمد فى أوتار الركبة.

وانضم دى بروين إلى صفوف السيتيزنز في صيف عام 2015، قادمًا من فولفسبورج الألماني، مقابل 76 مليون يورو، وتوج مع الفريق بكل من، الدورى الإنجليزى 5 مرات، كأس الاتحاد الإنجليزى مرتين، كأس كاراباو 5 مرات، الدرع الخيرية مرة، كأس العالم للأندية، كأس السوبر الأوروبى مرة ودورى أبطال أوروبا مرة.