رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صحيفة إسبانية.. نوير ودي خيا رفضا الإنضمام للنصر السعودي

دى خيا ومانوير نوير
دى خيا ومانوير نوير رفضا الإنضمام للنصر السعودى

كشفت تقارير إسبانية، وألمانية اليوم السبت، أن نادى النصر السعودى، حاول خلال الأيام الماضية التعاقد مع حارس مرمى جديد بدلًا من الكولومبى ديفيد أوسبينا بسبب كثرة إصاباته.

وفشلت محاولات إدارة النصر، للتعاقد مع الإسبانى ديفيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد السابق، أو الألمانى مانويل نوير الذى يحرس عرين بايرن ميونيخ الألمانى، من أجل تعزيز مركز حراسة المرمى فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

النصر حاول ضم دى خيا ونوير

وبحسب صحيفة "آس"،  الإسبانية فإن نادى سعودى، دخل فى مفاوضات جادة مع حارسى المرمى نوير ودى خيا خلال نافذة الانتقالات الشتوية الماضية، رغم أنه قدّم لكلٍ منهما راتبًا سنويًا قدره 30 مليون يورو مع مكافأة لضم أحدهما، لكنهما لم يوافقا على العرض.

ولفتت الصحيفة الإسبانية إلى أن النصر السعودى حاول مرة أخرى خلال الأيام القليلة الماضية، لمعرفة رأى الحارسين مرة أخرى، فى الإنتقال لصفوف الفريق، فى ظل غياب الكولومبى ديفيد أوسبينا فترة طويلة للإصابة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن نادى النصر وضع أسماء أخرى،  ضمن اهتماماته مثل الألمانى مارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة، والأوكرانى أندريه لونين من ريال مدريد، والسلوفينى يان أوبلاك، من أتلتيكو مدريد .

كما إستهدف النادى السعودى، خلال الصيف الماضى، التعاقد مع الكوستاريكى كيلور نافاس، حارس باريس سان جيرمان، والذى كان أيضًا ضمن اهتمامات الهلال قبل جلب المغربى ياسين بونو.

وقام نادى النصر، بإعادة قيد حارسه الكولومبى ديفيد أوسبينا، ولكنه تعرض مؤخرًا لإصابة جديدة أبعدته عن مواجهة الفتح، ضمن  منافسات دورى روشن السعودى، وأمام الفيحاء لحساب ثُمن نهائى دورى أبطال آسيا.