رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على العرض الأول لـ تشافي هيرنانديز بعد إعلان رحيله عن برشلونة

تشافى هيرنانديز مدرب
تشافى هيرنانديز مدرب برشلونة

يبدو أن المدرب الإسبانى تشافى هيرنانديز، مدرب برشلونة الحالى، والذى سيرحل عن تدريب البلوجرانا بنهاية الموسم، لن يجلس طويلًا دون عمل.

ويعيش تشافى هيرنانديز أوقاتًا عصيبة مع برشلونة فى الوقت الحالى على صعيد النتائج، حيث يحتل المركز الرابع فى ترتيب الدورى الإسبانى، فضلًا عن المستوى الهزيل للفريق فى بطولة دورى أبطال أوروبا، والتعادل مع نابولى فى ذهاب دور الـ 16 بنتيجة 1-1.

وتلقى تشافى، أول عرض بعد إعلان رحيله بنهاية الموسم الجارى عن تدريب برشلونة، الذى تولى تدريبه فى نوفمبر 2021 وقاده للتتويج بلقبى السوبر المحلى والدورى الإسبانى، العام الماضى 2023.

وقال النجم الإنجليزى جيمى كاراجر لاعب ليفربول السابق للمدرب الإسبانى،  أثناء تحليله مباراة برشلونة ضد نابولى فى دورى أبطال أوروبا عبر قناة CBS سبورتس:" لسوء الحظ ستكون متفرغًا لمزيد من الوقت بعد نهاية الموسم الجارى، لذا إذا كان لديك استعداد للانضمام إلينا فى الاستوديو التحليلى سنكون سعداء جدًا".

وأضاف: "القناة بحاجة للاعب إسبانى مثلك فاز بدورى أبطال أوروبا أكثر من مرة".

ليرد تشافى على كاراجر قائلًا:" فى الوقت الحالى أفكر فى الراحة، ولكن الفريق أمامه التزامات حتى يونيو المقبل، وأعتقد أن قرار رحيلى هو الأفضل لى، والأهم من ذلك الأفضل للنادى".

يذكر أن إدارة برشلونة بدأت فى اتخاذ الطرق للتواصل مع البدائل المتاحة وأبرزهم توماس توخيل الذى سيرحل أيضًا عن تدريب بايرن ميونيخ، والألمانى الآخر هانز فليك الأوفر حظًا لخلافة تشافى.