رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أهلي جدة يواجه الطائي من أجل استعادة الانتصارات في الدوري السعودي

أهلي جدة
أهلي جدة

في استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، يتواجه الفريقان الأهلي السعودي والطائي في تمام الساعة الرابعة عصرًا اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 40 نقطة، حيث حقق 12 انتصارًا وتعادل في 4 مباريات وخسر مثلها، خلال مشاركته في 20 جولة بالبطولة. بينما يأتي الطائي في المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة.

يسعى الأهلي إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة التي تلقاها مؤخرًا أمام الأخدود، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما ضمن فعاليات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

في سياق متصل، كشفت تقارير إعلامية وصحفية، اليوم الثلاثاء، عن وجود توجه لدى الاتحاد السعودى لكرة القدم؛ لتأجيل بطولة السوبر والتى كان موعدها بنهاية الشهر الجارى.

وأجرى الاتحاد الآسيوى لكرة القدم تعديلات على بطولة دورى الأبطال، وهو ما تقرر بسببه تأجيل بطولة السوبر السعودى إلى موعد آخر غير المحدد سلفًا.

وكان من المزمع إقامة منافسات كأس السوبر السعودى، خلال الفترة من 27 فبراير إلى 1 مارس المقبل، لكن تقرر بنسبة كبيرة نقل البطولة إلى موعد آخر، لم يُحدد بعد.

وقال الإعلامى عبد الرحمن الحميدى، عبر برنامجه " برة الــ 18"، المذاع عبر قناة "SCC": "حسب المعلومات الواردة لدينا، فإنه قد تقرر تأجيل بطولة السوبر السعودى للموسم المقبل، فى حالة عدم توفير توقيت مناسب لإقامته".