رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. ناديه السابق يريده مع عرض سعودي وآخر أمريكي لمودريتش بنهاية الموسم

لوكا مودريتش نجم
لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسبانى

سيغادر لوكا مودريتش ريال مدريد عندما ينتهى عقده في نهاية موسم 2023- 2024، وقد يعود إلى أحد الأندية التى لعب لها سابقًا مع بداية الموسم الجديد.

وبحسب تقارير صحفية كرواتية، وتناولتها بعد المواقع والصحف الإسبانية، صباح اليوم السبت، بأن اللاعب الكرواتى المخضرم يشعر بالغضب بسبب افتقاره للمشاركة فى الأشهر الأخيرة مع المرينجي مع تقارير متضاربة حول علاقته مع كارلو أنشيلوتى.

ومع ذلك، وعلى الرغم من بلوغه عامه الثامن والثلاثين في سبتمبر، إلا أن مودريتش جاهز للعب حتى سن 40 عامًا، وهناك إمكانية لوجود عروض صيقية له من الدورى السعودى والدورى الأمريكى.

مودريتش قد يعود للعب مع دينامو زغرب

ومن المتوقع وصول عروض قوية للكرواتى، ولكن وفقًا لتقارير محلية فى كرواتيا فإن ميركو باريسيتش رئيس نادى دينامو زغرب عرض على مودريتش فكرة العودة إلى ناديه الأول.

وبدأ طريق مودريتش إلى قمة كرة القدم العالمية مع دينامو زغرب، قبل أن ينضم إلى توتنهام في عام 2008 وهو الآن يُفكر فى هذا الخيار، ولكنه سيتخذ قراره بعد قيادة كرواتيا فى بطولة أمم أوروبا 2024.

يذكر أن كارلو أنشيلوتى حسب جريدة ماركا، قد طلب من الدولى الكرواتى الإنتقال إلى طاقمه التدريبى فورًا إذا قرر الإعتزال فى نهاية الموسم الحالى.