رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يسعى للعودة إلى طريق الانتصارات أمام البنك الأهلي غدا

لاعبو الاتحاد السكندري
لاعبو الاتحاد السكندري خلال التدريب الاخير

لا صوت يعلو فوق صوت ثقة طارق العشري، مدرب فريق الاتحاد السكندري، فى لاعبي الفريق قبل مبارياته المقبلة أمام البنك الأهلي، غدا الأحد، والتى يعول فيها المدير الفني الكثير على تصحيح مسار الفريق، خاصة وأن الفريق تعادل أمام طلائع الجيش والهزيمة أمام بيراميدز بلدية المحلة والتي أفقدته خمس نقاط.

ويبحث الاتحاد السكندري عن تعديل النتائج للحاق بركب التقدم وأن الفوز فى  مباراة البنك الأهلي يمنح ثقة كبيرة لدى اللاعبين والجهاز فى العودة الانتصارات تباعًا فى مباريات الفريق القادمة، والعودة للمربع الذهبي، فيما حذر العشري مدافعي الفريق من نوبة التوهان التي تلازمهم  خلال المباريات الماضية وحذر من تكرارها في مباريات   الفريق  القادمة والهامة والتى يحتاج فيها زعيم الثغر إلى جهود كل لاعب فيها.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني طارق العشري، تدريباته وذلك استعدادا لمواجهة فريق البنك الاهلي المقرر لها، غدا الأحد، على ملعب استاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة دوري نايل.

ويعول طارق العشري، الكثير على تحقيق الفوز فى تلك المباراة؛ من أجل تحسين ترتيب الفريق  التى تأمل فى حسم الفريق لتواجده بالمربع الذهبي  بعيدا عن الدخول فى حسابات تراجع النتائج.

ووضع طارق العشري خطة العبور لزعيم الثغر بثبات التشكيل فى المباريات المقبلة مع إجراء تعديل أو اثنين على الأكثر وذلك للتغلب على مشكلة خط دفاع الفريق، ورفع مستوى عدد من اللاعبين؛ مما جعل العشري يضع برنامج تدريبي متكامل لعدد منهم للارتقاء بكافة الجوانب الفنية والبدنية لديهم.

يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه محمد مصيلحى، رئيس النادي، على أن الفريق السكندري سيظهر بشكل مختلف، خلال  المباريات المقبلة، وتطور المستوى تحت قيادة طارق العشري هو ما ظهر فى المباريات التى خاضها الفريق من قبل وأظهرت تألق أكثر من لاعب، وعودة كريستوفر موبولولو وغيرهم من اللاعبين الأكفاء.

وراهن “مصيلحي”، على ثقته فى طارق العشري، بتعديل مسار الفريق وعودته للمراكز التى تليق بتواجد زعيم الثغر بجدول الترتيب.

وشدد رئيس النادى، على أن إدارة النادى تدعم جهاز الكرة بشكل كبير وأن النتائج وتحسينها سيأتي مع توالى المباريات وتزايد الانسجام بين اللاعبين وخطط طارق العشري.

وطالب محمد مصليحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، جماهير زعيم الثغر الوفية والمخلصة لفريقها الالتفاف حول الفريق ومؤازرته ومساندة اللاعبين من تحقيق الفوز والعودة إلى سكة الانتصارات.