رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ياسمين علي تتلألأ في سماء افتتاح الكاثوليكي للسينما وسط كبار النجوم (صور)

ياسمين علي
ياسمين علي

أحيت الفنانة ياسمين علي حفل افتتاح الدورة الـ 72 من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، الذي أستهل فعالياته مساء اليوم بمقر المركز وسط حضور فني حاشد.

واستهلت ياسمين علي الحفل بأغنية "مشربتش  من نيلها" التي تفاعل معها الحضور  بشكل لافت، كما حرصت على غناء أبرز أغنياتها "اتفألوا بالخير" التي نثرت بها على الجموع طاقة إيجابية مميزة.

وحرصت كعادتها على إطراب آذان الحضور بأغنية طربية من أغنيات الزمن الجميل، واختارت أن تشارك بأغنية "أنا لك على طول" للعندليب الأسمر، عبد الحليم حافظ، كما أنها عملت على مفاجأة الجميع بإهدائها أغنية "زهرة المدائن" للشعب الفلسطيني الواقع تحت الإحتلال.

مهرجان المركز الكاثوليكى المصري للسينما

يذكر أن مهرجان المركز الكاثوليكى المصري للسينما فى دورته الـ 72، برئاسة الأب بطرس دانيال،  قد كرم كلا من: الإعلامي عمرو الليثي، أحمد فؤاد سليم، المايسترو نادر عباسي، مدير التصوير أحمد المرسي، وعمرو الليثي، الفنانة حورية فرغلي، الكاتب عبد الرحيم كمال، الفنان جميل برسوم، الفنان عماد رشاد، سامح الصريطي وزوجته الفنانة حنان.

وتشكلت لجنة تحكيم الدورة الـ72 من، الفنانة حنان مطاوع، الفنانة داليا مصطفى، الفنان أحمد شاكر، الكاتب والمؤلف عبد الرحيم كمال، مدير التصوير إيهاب محمد على، الناقد الفنى على الفاتح، المونتير كمال الملّاخ، الموسيقار مصطفى الحلواني.