رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد كمال أبو رية يتسلم جائزة والدته ماجدة زكي بمهرجان المركز الكاثوليكي

ماجدة زكي
ماجدة زكي

تغيبت الفنانة الكبيرة ماجدة زكي عن فعاليات الدورة 72 من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، رغم أنه من المقرر تكريمها على مجمل أعمالها الفنية.
وأنابت  الفنانة ماجدة زكي، الموجودة خارج البلاد، ابنها أحمد كمال أبو رية، الذي استطاع تسلم التكريم على الرغم من حضوره متأخرا. 

المكرمين في مهرجان المركز الكاثوليكي 

وأبدى أحمد كمال أبو رية سعادته العارمة بذلك التكريم الذي يتوج اسم والدته الفنانة الكبيرة ماجدة زكي.

المكرمين في مهرجان المركز الكاثوليكي 

وقال ابن الفنانة ماجدة زكي، والفنان كمال أبو رية، " لظروف خاصة لم تستطع والدتي الحضور لاستلام الجائزة، لأنها الآن في مدينة دبي بالإمارات، لكنها تعرب عن جزيل امتنانها وشكرها لأعضاء المهرجان، ولجنة التحكيم، وللمركز الكاثوليكي المصري، الحريص على تقديرها بهذا التكريم المتميز، الذي تسبب في فرحتها الكبيرة".

المكرمين في مهرجان المركز الكاثوليكي 

مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما

يذكر أن مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، في دورته الـ 72، برئاسة الأب بطرس دانيال، قرر أن يكرم إلى جانب النجمة الكبيرة ماجدة زكي، كلا من: الإعلامي عمرو الليثي، الفنان الكبير أحمد فؤاد سليم، المايسترو نادر عباسي، مدير التصوير أحمد المرسي، الفنانة حورية فرغلي، الكاتب عبد الرحيم كمال، الفنان جميل برسوم، الفنان عماد رشاد، الفنان سامح الصريطي، وزوجته الفنانة حنان.

لجنة تحكيم مهرجان المركز الكاقوليلي

وتضم لجنة تحكيم الدورة الـ72 من المهرجان: الفنانة حنان مطاوع، الفنانة داليا مصطفى، الفنان أحمد شاكر، الكاتب والمؤلف عبد الرحيم كمال، مدير التصوير إيهاب محمد على، الناقد الفني على الفاتح، المونتير كمال الملّاخ، الموسيقار مصطفى الحلواني.