رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كتبت سيرتك بماء الذهب.. جمال سليمان ينعي الفنانة ثناء دبسي

جمال سليمان وثناء
جمال سليمان وثناء دبسي

نعى الفنان جمال سليمان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رحيل الفنانة السورية ثناء دبسي، التي وافتها المنية يوم الخميس، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز 82 عامًا. 

ونشر جمال سليمان صورة تجمعه بـ ثناء دبسي، من كواليس مسلسل العراب، وعلق عليها قائلًا: "عندما كنت شابا صغيرا يحلم بأن بكون ممثلا شاهدت الممثلة العظيمة ثناء دبسي على خشبة المسرح القومي السوري في مسرحية "الأشجار تموت واقفة"، شاهدت روعة الاتقان وعظمة الأداء وقوة الحضور، كانت من المشاهدات التي تركت أثرا كبيرا في نفسي".

وأضاف: "ورغم السنين الكثيرة التي مرت مازال صوتها وطيف صورتها حيا في ذاكرتي. ثم شاء حسن حظي أن يمنحني فرصة العمل مع هذه السيدة العظيمة في مسلسل "العراب - نادي الشرق"، لعبت دور اختي الكبرى وعندما احتضنها في هذه اللقطة فعلت ذلك من كل قلبي، كنت بالفعل احتضن اختي الكبرى".

وتابع جمال سليمان: "وداعا أيتها الفنانة والسيدة التي أعلت بموهبتها وصدقها وشخصيتها الأسرة ونبل أخلاقها شأن الفن والفنانين في بلدنا".

واختتم قائلًا: "لقد كتبت سيرتك بماء الذهب على صفحة ناصعة البياض وستبقى ذكراك الطيبة دائما في قلوبنا.. كل العزاء للأستاذ سليم وليارا وريم  وثائر أبناء الفقيدة".