رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف سره فتخلص منه..

إحالة أوراق سائق أنهى حياة طفله غرقا للمفتي بالإسكندرية

ارشيفية
ارشيفية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال زغلول البغدادي، وعضوية كل من المستشارين سامح عبد الوهاب سيد عوض الله، وإيهاب سلامة شاهين، وعمر فتحي علم الدين، وسكرتارية حسني محمد عبد الحليم، بإحالة سائق توك توك إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي بإعدامه لقيامه بقتل نجله على إثر كشف الطفل  علاقة غير شرعية بينه وبين شقيقة زوجته.

بدأت وقائع القضية رقم ١٤١٥١  ببلاغ لقسم شرطة محرم بك يفيد بعثور الأهالي على جثة طفل بمياه مصرف بمنطقة اكاسيا.

انتقلت قوة من القسم لموقع الحادث، وبمناظرة الجثة تبين أنها لطفل في السادسة من عمره، وأسفر الكشف المبدئي على جثة الطفل عن وفاته باسفكسبا الغرق.

تم نقل الجثة إلى المشرحة وتشكيل فريق بحث وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بموقع الحادث.

وكشفت تحريات المباحث وأقوال الشهود  عن رؤية أحد الأشخاص  برفقة الطفل قبيل وفاته.

وبتكثيف التحريات تبين أنه والد الصغير ويدعي (عبد الرحمن.ا.ز) سائق توك توك، ألقي  القبض عليه وبمواجهته أقر بقيامه بقتل نجله.

وقال المتهم في اعترافاته، إنه يقيم في شقة برفقة زوجته ووالدتها  وأبنائه الخمسة، مشيرا إلى أن شقيقة الزوجة أقامت معهم بنفس الشقة هيا وأبنائها الخمسة وذلك عقب طلاقها.

وأضاف أنه بسبب ضيق المكان وتواجده لفترات طويلة بصحبة شقيقة زوجته نشأت بينهما علاقة حب تطورت إلى علاقة محرمة.

وأوضح المتهم، أنه قبل الحادث بيوم اختلى بشقيقة الزوجة  في غياب والدتها وشقيقتها، وأثناء قيامهم بممارسة الرذيلة شاهدهم طفله المجني عليه وهو أكبر أبناءه.

وعندها قرر التخلص منه حتى لايوشي بهما وبالفعل اصطحب طفله إلى أحد المصارف بمنطقة القباري وأقنع الصغير أنه سيقوم بتعليمه السباحة.


وأشار  إلى أنه وجد المياه ضحلة ليتوجه به إلى مكان آخر، وفوجئ بأحد الأشخاص يتابع الموقف فأخبره المتهم أنه يحاول تعليم صغيره السباحة.

فنصحه بالتوجه إلى مصرف منطقة اكاسيا لان المياه بها نظيفة وبالفعل توجه إلى هناك وطلب من طفله النزول إلى المصرف  وأخبره أنه يقف بجانبه ليطمئن.

وتابع  الأب القاتل، قائلا إن المجني عليه  نزل إلى المياه ثم بدأ في مصارعة الموت والاستنجاد به قائلا (الحقني يابابا بغرق).

ولفت إلى أنه ظل يتابعه حتى ابتلعته مياه المصرف وتأكد من وفاته ليفر هاربا من المكان.

أحيل المتهم إلى محكمة الجنايات والتي قضت بحكمها المتقدم.