رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بدء التحقيق مع أخطر تشكيل عصابي لتزوير المحررات الرسمية بالجيزة

أرشيفية
أرشيفية

بدءت نيابة شمال الجيزة الكلية، اليوم الخميس، التحقيق مع متهمين كونا تشكيلًا عصابيًا لتزوير أختام الدولة والمحررات الرسمية المنسوبة للعديد من الجهات والمؤسسات الحكومية، بقصد ترويجها على راغبى الحصول عليها نظير مبالغ مالية.

معلومات امنية

كان رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة بقيادة اللواء محمد محمود الشرقاوي، مدير المباحث، قد وردت لهم معلومات عن قيام المتهمين بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى تزوير وتقليد المحررات والأختام الرسمية المنسوب صدورها للعديد من الجهات والمصالح الحكومية والترويج لها وبيعها لراغبيها مقابل مبالغ مالي، واشتراكهما في تكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه في تزوير المحررات والمستندات المرورية للعديد من الجهات الحكومية وترويجها على عملائهم مقابل الحصول على مبالغ مالية، حيث يقوم أحدهما بتزوير تلك المحررات والمستندات ويتولى الثانى ترويجها على عملائهم مُتخذان من الشقة محل إقامة أحدهما مسرحًا لممارسة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة للمرور وأمكن ضبطهما، بالشقة المشار إليها وعُثر بداخلها على 134 محرر مزور لجهات حكومية وخاصة، و35 خاتم شعار الجمهورية للعديد من الجهات الحكومية. و19 أكلاشيه للعديد من الجهات الحكومية، و2 طابعة، وجهاز لاب توب، وفلاشة تحوى العديد من المحررات المزورة.

وبمواجهتهما اعترفا باصطناع وتزوير المستندات الرسمية والحكومية المضبوطة بإستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهما لترويجها على عملائهما مقابل مبالغ مالية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.