رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالتنسيق مع مديرية التموين..

محافظ الإسكندرية يفتتح معرض أهلا رمضان

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية يرافقه اللواء أ. ح هشام حسني قائد المنطقة الشمالية العسكرية، اليوم، معرض "أهلا رمضان" أسفل كوبري محرم بك، وذلك بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية.

وأكد محافظ الإسكندرية، أن المعرض يمتد حتي نهاية شهر رمضان المبارك ويأتي في إطار سلسلة المعارض التي تم افتتاحها خلال الأيام الماضية وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بإطلاق مبادرات تهدف إلى توفير السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة وبجودة عالية؛ للتخفيف عن كاهل المواطنين استعدادًا لشهر رمضان.

وأشار الشريف إلى حرص المحافظة علي إقامة المزيد من معارض أهل رمضان على مستوى الأحياء ليستفاد منها أكبر قدر ممكن من المواطنين، مثمنًا جهود الدولة المصرية من أجل رفع العبء عن كاهل المواطنين.

وقال المحافظ إن المعرض يضم مجموعة من السلع الأساسية والاستراتيجية تقل في أسعارها عن مثيلاتها خارج المعرض بنسبة تخفيضات تتراوح ما بين 10 % إلى 20 %، مشيدًا بالدور الفعال والكبير للجهات والشركات المشاركة بتلك المبادرة والتي قامت بعرض كافة السلع الأساسية من (الأرز والزيت والسكر والدقيق والمكرونة والألبان بمنتجاتها، واللحوم والدواجن والفاكهة والخضراوات) بجودة عالية وأسعار مخفضة تناسب جميع الفئات.

وأوضح أنه يوجد متابعة يومية من مديرية التموين على السلع الغذائية بكافة أحياء المحافظة، لافتًا إلى أن غرفة العمليات على أتم الاستعداد لتلقي أي بلاغات وسيتم التعامل مع المقصرين بكل حزم.

من الجدير بالذكر، أن معرض "أهلا رمضان" هذا العام يشارك فيه مجموعة من الشركات المساهمة وهي: البركة لتصنيع وتوريد اللحوم والمواد الغذائية، الأسواني للمنتجات الأسوانية، الشركة الوطنية للزراعات، المستخلصة للزيوت، شركة بيف للمجمدات، مكرونة لمتنا، المنوفي ماركت، بندق ماركت، عطاره ماضي، تمور الواحة، هريسة إبراهيم الغفير، توب للمياه الغازية، بيض طازج، معرض أمير للفوانيس.

جاء ذلك بحضور، الدكتورأحمد جمال نائب المحافظ، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد بالمحافظة، والمهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، وعزة سعد رئيس حي وسط، وجميع الأجهزة المعنية.