رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. شاهد نهائي كأس برقاش للشباب بالجيزة 2024

حفل ختام بطولة شباب
حفل ختام بطولة شباب برقاش 2024

نظم حفل ختام بطولة شباب برقاش 2024 بمركز منشأة القناطر بمحافظة الجيزة بحضور أحمد عبدالمجيد رضوان عضو مستقبل وطن وعضو هيئة مكتب محافظة الجيزة.

جاء ذلك في إطار دعم الشباب وإخراج جيل رياضي في ظل توجه الدولة في دعم الشباب وتهيئة الأجواء لإخراج طاقة الشباب في ما يفيد المجتمع.
وأقيم النهائي في جو أسري وتشجيعي بين فريقي شباب عزبة أبو إسماعيل وشباب الجمعية، حيث فاز فريق شباب عزبة أبو إسماعيل واستحوذوا على جميع الجوائز الفردية وظهر فريق شباب الجمعية بروح رياضية عالية.

وفي تصريح خاص لـ«النبأ» قال الكابتن مصطفى المحمدي مدرب حراس مرمى فريق لافيينا ورئيس مجلس إدارة مركز شباب برقاش، إن مجلس إدارة مركز شباب برقاش هدفه الأول والأخير هو النهضة بالمركز إلى أبعد الحدود ووضعه في المكان الطبيعي على مستوى المحافظة والجمهورية.

وأضاف: «لدينا خطة نسير عليها في تطوير كل الأنشطة دائما وأبدًا نفكر في إبهار الجميع».

وأكد أن كأس شباب برقاش 2024 هدفه الرئيسي هو إظهار الشباب الموهوب للجمهور وظهور فرق قوية، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة سعيد جدًا بمستوى الشباب وهو ما يؤكد أن الفترة القادمة ستكون مليئة بالإنجازات.

ومن جانبه قال صبحي حمدي المدير التنفيذي للمركز إنه سعيد جدا بمستوى الشباب وأنه يعمل على ترجمة خطة مجلس الإدارة إلى الشكل الذي يسعد الجميع.