رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة لمشاجرة حسن شحاتة مع مهندس داخل كمبوند بالشيخ زايد

القصة الكاملة لمشاجرة
القصة الكاملة لمشاجرة حسن شحاتة مع مهندس داخل كمبوند بالشيخ

كشفت النيابة العامة بالجيزة، عن تفاصيل التحقيقات في مشاجرة بين  الكابتن حسن شحاتة مدرب المنتخب الوطني الأسبق، ومهندس داخل كمبوند شهير في الشيخ زايد.

مشاجرة بين حسن شحاتة وأمن كمبوند بالشيخ زايد

وأوضحت التحقيقات، أن "حسن شحاتة" حضر إلى الكمبوند وطلب منهم الدخول للفيلا التي كان يملكها من قبل، وقام ببيعها إلى مهندس، وذلك لأخذ المنقولات الخاصة به من داخل الفيلا.
وأضافت التحقيقات، أن الأمن الخاص قام بمنع حسن شحاتة، بسبب وجود صورة من عقد البيع المبرم بينهما يفيد بقيام الأول ببيع الفيلا بالمنقولات وبناء على ذلك قاموا بمنعه، وإبلاغ الثاني فحضر وحدث بينهما مشادة كلامية، وفي النهاية تم الصلح والتراضي بينهما، وتم عمل مذكرة صلح بالمكان.

كان اللواء هشام أبو النصر، مساعد الوزير لأمن الجيزة، تلقى إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، أفاد بأن الأمن الإداري بكمبوند شهير في الشيخ زايد، بحضور الكابتن حسن على شحاته الشهير بـ«حسن شحاتة» مدرب المنتخب الوطني الأسبق، وطلب منهم الدخول للفيلا التي كان يملكها من قبل، وقام ببيعها إلى مهندس يدعي «علي ع»، وذلك لأخذ المنقولات الخاصة به من داخل الفيلا.

فقام الأمن الخاص بمنعه، بسبب وجود صورة من عقد البيع المبرم بينهما يفيد بقيام الأول «حسن شحاته» ببيع الفيلا بالمنقولات وبناء على ذلك قاموا بمنعه، وابلاغ الثاني فحضر وحدث بينهما مشادة كلامية، وبانتقال رجال المباحث إلى مكان الواقعة تم التقابل مع أطراف المشاجرة وأفادوا بعدم وجود شيء وتم الصلح والتراضي بينهما، وتم عمل مذكرة صلح بالمكان، وتولت النيابة التحقيق.