رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميلان ضيفًا على رين الفرنسي في الدوري الأوروبي

ميلان
ميلان

يحل فريق ميلان ضيفًا على رين الفرنسي في الساعة الثامنة إلا الربع مساء اليوم، الخميس، على ملعب "روازون بارك"، في إطار منافسات إياب دور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024.

ويدخل الروسونيري هذه المواجهة وسط حالة من الثقة بعد فوزهم في مباراة الذهاب على ملعب "سان سيرو" بثلاثة أهداف دون رد، مما جعلهم يحتلون موقعًا مريحًا للغاية نحو التأهل إلى دور الستة عشر من اليوروبا ليج.

من جانبه، يسعى رين الفرنسي لتعويض الخسارة في الذهاب واستغلال ميزة الأرض والجمهور لديه، بهدف قلب الطاولة على ميلان وضمان التأهل إلى الدور المقبل.

وتأتي هذه المباراة بعد خسارة ميلان بشكل مفاجئ أمام مونزا في الدوري الإيطالي، والتي تركت بعض الشكوك بين جماهير الفريق، لذا يتطلع الروسونيري لتحقيق الانتصار ومصالحة جماهيرهم.

في سياق متصل، كشفت شبكة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية، عن خلاف حاد حدث بين مدير الفريق الأول بنادى ميلان، السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، وبين ملاك النادى.

وأفادت الشبكة الإيطالية أن الخلاف يعود حول هوية المدرب الجديد لميلان، خلفًا للمدرب الحالى ستيفانو بيولى، المحتمل رحيله عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الجارى.

ويخطط ملاك النادى الإيطالى للتعاقد مع تياجو موتا، الذى يعد الأنسب من وجهة نظرهم لقياة الروسونيرى خلال منافسات الموسم الجديد.

وعلى النقيض تمامًا يرغب السويدى إبراهيموفيتش فى التحرك نحو أنطونيو كونتى، مدرب يوفنتوس وإنتر ميلان السابق، والذى كانت أخر تجاربه مع توتنهام هوتسبير الإنجليزى.