رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بـ لامبورجيني.. محمد رمضان يثير الجدل بتسليم نفسه للمحكمة

محمد رمضان
محمد رمضان

أثار النجم محمد رمضان الكثير من الجدل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن ذهب بسيارة لامبورجيني مكتوب عليها "نمبر وان"، وذلك خلال تسليم نفسه للمحكمة.

وصول محمد رمضان للمحكمة بسيارة لامبورجيني 

وقام محمد رمضان صباح اليوم الأربعاء، بتسليم نفسه لمحكمة جنوب الجيزة، نظر المعارضة المقدمة على حكم حبسه عاما في اتهامه بالتجمهر وإذاعة أخبار كاذبة، بالقضية التي حملت رقم 8340 لسنة 2023 جنح الجيزة.

وذهب محمد رمضان إلى مقر المحكمة في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا وبرفقته شقيقه، بسيارة لامبورجيني سوداء اللون وبها خطوط ذهبية مكتوب عليها “نمبر وان”، وقام بالدخول إلى المحكمة من الباب الخلفي.

وبعد أن وصل محمد رمضان إلى المحكمة، تجمع الأهالي حوله وقام بتقبيلهم واحتضانهم، ثم دخل إلى مبنى المحكمة، ومنه إلى قاعة 5 التي شهدت الجلسة، حيث جلس محمد رمضان في المقعد الأول أمام هيئة المحكمة وانتظر دوره في رول المحكمة.

وطلب دفاع "رمضان" ببراءته مؤكدين أنه لم يقصد الظهور في فيديو وإذاعة أخبار كاذبة وأنه يقوم بتصوير كافة التفاصيل في حياته نظرا لعمله كفنان، حيث قال محمد رمضان: “الفيديو اللي أنا قولت فيه أن الدولة اتحفظت على أموالي ده صورته بعد 10 دقائق من مكالمة جاتلي من موظف بنك قالي الدولة أتحفظت على أموالك ومقاليش في أنهي قضية ولا أي حاجة، وأنا خرجت قولت أن كل فلوسي ملك للدولة”.

وقررت المحكمة في حجز الدعوى للحكم في جلسة 6 مارس القادم، ثم خرج محمد رمضان من المحكمة في حراسة مشددة، وبعد أن جاءت سيارته اللامبورجيني على الباب، تجمهر الطلاب والمواطنين حول السيارة، لذلك تم تحويل السيارة إلى الباب الخلفي للمحكمة وأخرجت قوات الأمن محمد رمضان في سيارة أخرى بيضاء اللون "4*4".

محمد رمضان في رمضان 2024

على الجانب الآخر يغيب النجم محمد رمضان عن المشاركة في السباق الدرامي الرمضاني المقبل لعام 2024، وذلك بعد نجاحهم رمضان الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة، الذي كان من إخراج محمد سامي، وشارك فيه كوكبة كبيرة من نجوم الفن.