رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جنايات المحلة تصدر حكمها ضد طبيب المحلة المزيف.. تعرف عليه

محكمة ارشيفية
محكمة ارشيفية

قضت محكمة جنايات المحلة الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار سامح عبد الله وعضوية المستشارين محمد شاهين، وعاصم يس، وأحمد المنوفي، بالسجن المشدد 10 سنوات لمتهم قام بانتحال صفة طبيب، وتزويره شهادة حصوله على بكالوريوس الطب جامعة الأزهر ومزاولة المهنة وتزويره محررات رسمية.

وتبدأ تفاصيل الواقعة عندما ارتابت إحدى الطبيبات في أمر مركز طبي أنشأه المتهم بمدينة المحلة في جميع التخصصات الطبية، فقامت بإبلاغ جهات التحقيق بالواقعة.

وتوصلت تحريات المباحث، وهيئة الرقابة الإدارية، إلى قيام المتهم بتزوير شهادة بكالوريوس الطب جامعة الأزهر وكذلك كارنيه النقابة العامة للأطباء، وتزوير ترخيص مزاولة مهنة طبيب حر.

وتبين قيام المتهم بتزوير شهادة إتمام الامتياز بمستشفى باب الشعرية، وحصوله على ترخيص تشغيل منشأة طبية واستخرج عدة بطاقات شخصية مزورة بهذه الصفة.

وتم إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية التي أصدرت قرارها المتقدم ومصادرة المحررات المزورة.

تفاصيل مصرع شاب سقط من اسانسير أحد الأبراج السكنية بطنطا

وعلى الجانب الآخر شهدت أحد الابراج السكنية بشارع البحر التابع لمدينة طنطا بمحافظة الغربية سقوط شاب في العقد الرابع من عمرة من مصعد خاص بأحد الأبراج السكنيةالقائم بيها وتم نقلة إلى المستشفي المنشاوي العام.

وتبدأ التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من ألاهالي بوفاة شاب سقط من مصعد خاص بأحد الأبراج السكنية بشارع البحر بطنطا.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين أن الشاب في العقد الرابع من العمر ولفظ أنفاسة الأخيرة في الحال بمجرد سقوطة من المصعد وتم نقلة في الحال إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من اجراءات وتصاريح الدفن.

وتم تحرير محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.