رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلاف حاد بين مُلاك ميلان وإبراهيموفيتش بشأن هوية المدرب الجديد

كونتى- موتا يتنافسان
كونتى- موتا يتنافسان على تدريب ميلان

كشفت شبكة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية، عن خلاف حاد حدث بين مدير الفريق الأول بنادى ميلان، السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، وبين ملاك النادى.

وأفادت الشبكة الإيطالية أن الخلاف يعود حول هوية المدرب الجديد لميلان، خلفًا للمدرب الحالى ستيفانو بيولى، المحتمل رحيله عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الجارى.

ويخطط ملاك النادى الإيطالى للتعاقد مع تياجو موتا، الذى يعد الأنسب من وجهة نظرهم لقياة الروسونيرى خلال منافسات الموسم الجديد.

وعلى النقيض تمامًا يرغب السويدى إبراهيموفيتش فى التحرك نحو أنطونيو كونتى، مدرب يوفنتوس وإنتر ميلان السابق، والذى كانت أخر تجاربه مع توتنهام هوتسبير الإنجليزى.

ويعتقد زلاتان، مدير الفريق، بأن كونتى هو الرجل المناسب ليحل محل ستيفانو بيولى، لكن إدارة الروسونيرى مقتنعة أكثر بموتا نظرًا لما يقدمه مع بولونيا.

وبات من المتوقع أن يتم إقالة بيولى من قبل الروسونيرى فى الصيف بعد افتقار الفريق إلى النمو هذا الموسم، مع خروج النادى من دورى أبطال أوروبا من دور المجموعات وتأخره كثيرًا في السباق على لقب الدورى.

ميلان يُفضل موتا وإبراهيموفيتش يرغب فى كونتى

وعلى الرغم من عدم اتخاذ قرار نهائى بعد، فإن العديد من مشجعى ميلان يعتقدون بأن وقت بيولى انتهى، حتى وإن حقق لقب الدورى الإيطالي قبل عامين.

ويتابع ميلان عمل المدرب الإيطالى البرازيلى، تياجو موتا، مع بولونيا منذ أشهر ويقدرون قدرته على تطوير اللاعبين الشباب وأسلوب لعبه الهجومى.