رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جديدة في واقعة العثور على رضيع داخل المستشفى العام بقطور

مديرية أمن الغربية
مديرية أمن الغربية

توصلت مباحث مركز قطور بمديرية أمن الغربية لأم الطفل الذي تم العثور عليه في مستشفى قطور قبل أيام وتشير المعلومات الأولية أن الطفل نتيجة علاقة بين فتاة من قرية “سمتاي” وخطيبها الذي ينتمي لقرية بلتاج وجميعهم من مركز قطور.

وكشفت تحريات المباحث عن قيام الأم بترك طفلها الرضيع بعد ولادته ب48 ساعة بجانب أحد الغرف في المستشفى وهربت وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى الأم حيث تم إلقاء القبض عليها والشاب حيث تم عرضهما على النيابة العامة والتي أصدرت قرار بحبسهما بتهمة تعريض حياة المولود للخطر.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى العثور على إحدى الممرضات العاملة بالمستشفى العام التابعة لمركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية على طفل حديث الولادة بجانب أحد الغرف داخل المستشفى بالقرب من بوابة رقم 2 طريق كفر الشيخ.

وكان اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على طفل حديث الولادة داخل المستشفى العام بقطور بجانب أحد الغرف.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى المستشفى وتبين من التحريات الأولية أن الطفل حديث الولادة لا يزيد عمره عن يومين يرتدي ملابسه كاملة وعثرت علية الممرضة من خلال بكاءة الشديد وتم نقلة إلى قسم الحضانات ليتلاقي الرعاية الطبية اللازمة لحين العثور على أهله.

وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.