رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وكيل تعليم بني سويف يتابع تدريب معلمات التعليم المجتمعي على برنامج مهارات التدريس

النبأ

تابع هاني عنتر، وكيل تعليم بني سويف، البرنامج التدريبي الذي يستهدف معلمات التعليم المجتمعي على البرنامج التدريبي "مهارات التدريس متعدد المستويات لمدارس التعليم المجتمعي.

جاء ذلك خلال تفقده قاعات التدريب بإدارة التدريب، يرافقه غادة عبد الرؤوف مدير إدارة التدريب، وماجد أبو سيف مدير مركز التطوير التكنولوجي.

 وأشار وكيل الوزارة، إلى أن الهدف من التدريب رفع كفاءة معلمات والتعليم المجتمعي في التعامل مع منظومة التعليم الجديدة والتعرف على استراتيجيات التدريس الحديثة.

 وخلال تفقده قاعات التدريب، أكد وكيل الوزارة على سعيه إلى تحقيق التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والجهات المعنية لتحسين وتطوير مدارس التعليم المجتمعي، مشيدًا بالجهود المبذولة من هيئة إنقاذ الطفولة والجهات الداعمة ودورها في النهوض والارتقاء بالمنظومة التعليمية وتوفير الدعم والمساندة اللازمة لمدارس التعليم المجتمعي.

ومن جانبها، أضافت مدير إدارة التدريب بأن البرنامج التدريبي يأتي استكمالا لتدريب معلمات التعليم المجتمعي على مهارات التدريس في الفصل متعدد المستويات تحت إشراف الأستاذة إيمان فتحي مدير إدارة التعليم المجتمعي.

وفي إطار التعاون بين وزارة التربية والتعليم وهيئة إنقاذ الطفولة ضمن مشروع قرية متعلمة والذي يهدف إلى تطوير مدارس التعليم المجتمعي.