رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قمة نارية بين برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

برشلونة
برشلونة

في مواجهة مرتقبة، يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفًا على نظيره نابولي الإيطالي مساء اليوم الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ستُقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في مدينة نابولي.

تأهل برشلونة إلى دور الستة عشر بعد أن حل في المركز الأول في ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن بورتو.

بينما جاء نابولي في المركز الثاني بترتيب المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط.

برشلونة يتفوق بشكل واضح على نابولي في المواجهات الأوروبية الرسمية، حيث فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما، بينما لم يحقق نابولي الفوز في أي مباراة أوروبية رسمية على البارسا.

من المتوقع أن يكون لقاء الإياب على ملعب "مونتجويك الأولمبي" في العاشرة من مساء الثلاثاء الموافق 12 مارس المقبل.

من جانبه، قال تشافي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "سنذهب للفوز بالمباراة، بالنسبة لي التعادل ليس نتيجة جيدة أبدًا، أنا من برشلونة وهذه هي الطريقة التي تعلمت بها هنا، يجب علينا دائمًا اللعب من أجل الفوز، الحظوظ متساوية جدًا، ستكون 50/50%".

وأضاف: "نابولي منافس قوي جدًا خاصة مع المهاجمين الثلاثة الذين لديهم. بالنسبة لنا من الضروري الدفاع بشكل جيد واليقظة، وعدم السماح لهم بالقيام بهجمات مرتدة.. من الصعب إيقاف هؤلاء اللاعبين".

وتابع: "لا نريد التفكير أكثر، الهدف الرئيسي هو التأهل إلى الدور ربع النهائي، اتحد الفريق أكثو وكان رد الفعل جيدًا للغاية، من الرئيس ومن ديكو.. سعيد بما نحن عليه في غرفة خلع الملابس".