رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مواجهة مثيرة بين أرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا

آرسنال
آرسنال

سيشهد ملعب 'الدراجاو' اللقاء المرتقب بين فريق أرسنال الإنجليزي، الذي يضم في صفوفه النجم المصري محمد النني، ومضيفه بورتو البرتغالي في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا. 

يُقام اللقاء بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة في نهاية مرحلة ذهاب دور الستة عشر من البطولة الحالية لموسم 2023-2024.

ويأتي أرسنال بعد أداء متميز في مرحلة المجموعات، حيث احتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل واحد وهزيمة واحدة، متفوقًا على فريق إيندهوفن الذي احتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

أما بورتو فقد تأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة، حقق خلالها 4 انتصارات وتعرض لهزيمتين.

وسحق فريق آرسنال نظيره بيرنلي بنتيجة 5-0 في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجّل الأهداف الخمسة لفريق المدفعجية كل من: مارتن أوديجارد، بوكايو ساكا "هدفين"، لياندرو تروسارد، وكاي هافيرتز في الدقائق 4، 41، 47، 66 و78 على التوالي.

من جانبه، أشاد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال، بلاعبي فريقه عقب الفوز الكبير على بيرنلي، مؤكدًا أنه يأمل تحقيق لقب البريميرليج هذا الموسم.

وواصل آرسنال نتائجه المميزة بعدما اكتسح مضيفه بيرنلي، بخماسية نظيفة، اليوم السبت، على ملعب تيرف مور، ضمن مباريات الجولة 25 للبريميرليج.